الرئيسية > Wearables > Mi Band 6 مي باند 6: مواصفات ومميزات وسعر سوار اللياقة من شاومي

Mi Band 6 مي باند 6: مواصفات ومميزات وسعر سوار اللياقة من شاومي

Mi Band 6 مي باند 6

أعلنت شركة شاومي Xiaomi الصينية عن سوار اللياقة البدنية الجديد Mi Band 6 مي باند 6، وهو الإصدار الجديد من سوارها الشهير مي باند لتتبع عوامل الصحة واللياقة البدنية، والذي يعتبر من الأكثر مبيعا عالميا ومن أكثر أسورة اللياقة البدنية شعبية حول العالم، وعززت شاومي مميزات السوار الجديد Mi Band 6 بشاشة أكبر مقارنة مع الإصدار السابق مي باند 5، بالإضافة لتزويد مي باند 6 أو مي سمارت باند 6 بمستشعر جديد لقياس معدل تشبع الدم بالأكسجين SpO2، وهو العامل الهام في ظل انتشار الوباء عالميا. 

مميزات سوار شاومي Mi Band 6 مي باند 6

ويتوفر سوار Mi Band 6 بنفس تصميم الإصدار السابق مع أسورة بألوان متنوعة تشمل الأسود والبرتقالي والأصفر والزيتون والعاجي والأزرق، مع وجود شاشة تشغل الجهة الأمامية كاملة للسوار، وهي شاشة AMOLED قياسها 1.56 بوصة بدقة 152×486 بكسل بسطوع يصل إلى 450 nits، مع وجود طبقة من الزجاج للوقاية من الخدوش ذات طلاء مضاد لبصمات الأصابع، وهي الشاشة الأكبر بنسبة تصل إلى 50 في المئة مقارنة مع الإصدار السابق مي باند 5. 

زودت شاومي سوارها الجديد مي باند 6 بمستشعر Sp02

وزودت شاومي Xiaomi سوار اللياقة البدنية الجديد Mi Smart Band 6 مي سمارت باند 6 بمستشعر PPG لمعدل ضربات القلب ومستشعر لنسبة الأكسجين في الدم Sp02، مع وجود مستشعر ثلاثي المحاور للتسارع ومستشعر جيروسكوب، مع وجود إصدار من السوار يدعم NFC.

شاومي Xiaomi سوار اللياقة البدنية الجديد Mi Smart Band 6 مي سمارت باند 6
مي باند 6 مزود بمستشعر spo2

كما يدعم سوار شاومي مي باند 6 تتبع أكثر من 30 تمرين رياضي مختلف منها 6 تمرينات رياضية يمكن للسوار اكتشافها تلقائيا، كما يدعم مقاومة الماء بما في ذلك في أثناء السباحة أو الاستحمام، بالإضافة إلى مميزات تتبع جودة النوم ومراقبة الإجهاد وتتبع صحة الإناث والحصول على تنبيهات للحركة عند الجلوس لفترات طويلة.

ومثل الأجيال السابقة من أسورة مي سمارت باند، فإن سوار اللياقة البدنية الجديد مي باند 6 يوفر للمستخدم أكثر من 14 يوما من الاستخدام المتواصل قبل الحاجة إلى إعادة إعادة الشحن باستخدام الشاحن المغناطيسي المرفق، ويستغرق شحن سوار شاومي الجديد مي باند 6 أقل من ساعتين.

سعر مي باند 6 (مي سمارت باند 6) وموعد التوفر

ويتوفر سوار سوار اللياقة البدنية الجديد Mi Band 6 للشراء بسعر حوالي 35 دولار أمريكي، كما يتوفر بسعر حوالي 42 دولار أمريكي للإصدار الذي يدعم NFC، وذلك بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل الأسود والبرتقالي والأصفر والزيتون والعاجي والأزرق.

لا يفوتك أيضا: