الرئيسية > التطبيقات > مايكروسوفت تطلق تطبيق Microsoft Whiteboard لمستخدمي أندرويد

مايكروسوفت تطلق تطبيق Microsoft Whiteboard لمستخدمي أندرويد

تطبيق Microsoft Whiteboard

وفرت شركة مايكروسوفت تطبيقها Microsoft Whiteboard لمستخدمي أندرويد بعد أن وفرته منذ فترة طويلة لكل من مستخدمي iOS  وويندوز 10، وهو التطبيق الذي يوفر للمستحدمين لوحة “سبورة” ذكية لمشاركة الأفكار والتعاون بسهولة، سواء من خلال الكتابة أو الرسم سواء باللمس أو القلم أو لوحة المفاتيح.

تطبيقات رائعة من مايكروسوفت لمستخدمي أندرويد

لا يفوتك أيضا:

وتقول مايكروسوفت أن تطبيقها Microsoft Whiteboard يقدم أداة للتعاون مع الآخرين أو في أثناء الاجتماعات وفي المحاضرات والدروس، جحيث يتيح الرسم وإدخال النصوص وتسجيل الملاحظات على طريقة لصق الملاحظات على لوحة “سبورة”، ويدعم التطبيق أيضا تقنية مايكروسوفت الذكية للكتابة Intelligent inking، والتي يمكنها تحويل الرسومات إلى جداول ومخططات تلقائيا.

Microsoft Whiteboard مميزات

ويحفظ التطبيق الملاحظات تلقائيا عبر الإنترنت اعتمادا على تسجيل المستخدم الدخول في التطبيق بحساب مايكروسوفت الخاص به، وهو ما يتيح الوصول إلى هذه الملاحظات من أي جهاز آخر مثبت عليه التطبيق، سواء أجهزة ويندوز أو أجهزة ايباد وآيفون. 

ويمكن للمستخدمين تثبيت تطبيق Microsoft Whiteboard لأجهزة أندرويد الآن مجانا من خلال متجر جوجل بلاي، لكن الخدمة متاحة حتى الآن للحسابات الخاصة بالمؤسسات والتعليم، ولم يتوفر بعد للحسابات الشخصية. 

لا يفوتك أيضا: