الرئيسية > التطبيقات > أفضل تطبيقات كرة القدم لمعرفة مواعيد ونتائج المباريات لايفون واندرويد

أفضل تطبيقات كرة القدم لمعرفة مواعيد ونتائج المباريات لايفون واندرويد

أفضل تطبيقات كرة القدم لمعرفة مواعيد ونتائج المباريات

إذا كنت من مشجعي كرة القدم فأنت بحاجة إلى تطبيق يساعدك في معرفة مواعيد  ونتائج المباريات، وهناك العديد من التطبيقات التي توفر لك نتائج مباريات كرة القدم في الوقت الفعلي على هاتفك الذكي مما يضمن لك عدم تفويت أي مباراة هامة في جميع أنحاء العالم والبقاء على اطلاع دائم على الإحصائيات والنتائج على مدار المباراة، فكل ما عليك هو فتح هاتفك لثوانِ معدودة لمعرفة المواعيد والنتائج، والقائمة أدناه توضح أفضل تطبيقات كرة القدم والتعرف على مواعيد المباريات لايفون واندرويد.

ما هي أفضل تطبيقات كرة القدم والتعرف على مواعيد ونتائج المباريات لايفون واندرويد؟

تطبيق 365Scores

يعتبر تطبيق 365Scores من أفضل تطبيقات كرة القدم والأكثر انتشارًا في الوطن العربي ليس فقط لدعمه للغة العربية ولكن يبقيك التطبيق على اطلاع دائم بآخر الأخبار والنتائج حول مباريات كرة القدم وغيرها من الرياضات المتنوعة مثل كرة السلة والتنس، ومن خلال التطبيق ستتمكن من متابعة نتائج المباريات إلى جانب قنوات البث ومتابعة أخبار وجداول الدوري للمنتخبات العالمية والمحلية مع تغطية مباشرة لأهم المباريات حول العالم.

 أفضل تطبيقات كرة القدم 365Scores

يوفر التطبيق تغطية مباشرة لدوري أبطال أفريقيا، آسيا، والدوري الأوربي إلى جانب تغطية البطولات المحلية كالدوري المصري، السعودي، وغيرها الكثير حيث يمدك بالأخبار والنتائج المباشرة للبطولات مع إمكانية مشاهدة المباراة بشكل مباشر وإن لم تستطع مشاهدة المباراة بالكامل لضيق الوقت يوفر التطبيق فيديو الهدف مباشرة بعد تسجيله إلى جانب تقديم ملخص حول الأهداف عند نهاية المباراة، ويمكنك تخصيص التنبيهات داخل التطبيق حتى لا تفوتك نتائج أهم المباريات.

ويتوفر  365Scores للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

تطبيق OneFootball

يوفر تطبيق OneFootball للمستخدمين إمكانية متابعة العديد من الفرق والدوري في جميع أنحاء العالم بل أيضا يمكنك تحديد اللاعبين المفضلين لديك ليوفر لك التطبيق أهم الأخبار حولهم، ويمدك التطبيق بمقاطع الفيديو حول الأهداف بشكل فوري إلى جانب توفير النتائج والإحصائيات وإرسال تنبيهات حول أخبار اللاعبين المفضلين لديك ومواعيد المباريات حتى لا تفوتك المباريات الهامة.

ويعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات كرة القدم حيث يوفر للمستخدم تبويب “المفضلة” التي يمكنك تخصيصها عند استخدامه للمرة الأولى من خلال تحديد الفرق المفضلة ليقوم التطبيق بعرض النتائج وأهم الأخبار المتعلقة بهم مباشرة في ذلك التبويب.

ويتوفر  OneFootball للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

تطبيق LiveScore

يبقيك تطبيق LiveScore على إطلاع بأحدث نتائج مباريات كرة القدم بما في ذلك الأهداف في الوقت الفعلي إلى مواعيد المباريات والنتائج النهائية، ويوفر التطبيق إشعارات مباشرة حول أحدث التحديثات أثناء المباراة إلى جانب توفير أهم الأخبار العاجلة حول أهم الدوري حول العالم بما في ذلك الدوري الإنجليزي والإسباني والدوري الممتاز.

يساعدك التطبيق في الحصول على تعليقات مباشرة مفصلة حول المباريات بما في ذلك الأهداف المسجلة والتمريرات والبطاقات، ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وعملية مع عرض الكثير من المعلومات في شاشة واحدة حيث يغطي التطبيق أكثر من 1000 مباراة كرة قدم كل أسبوع خلال المواسم، ويدعم التطبيق العديد من الرياضات لما في ذلك كرة التنس، السلة، الهوكي، ولكن يُركز التطبيق بشكل مفصل على كرة القدم.

ويتوفر LiveScore للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

أفضل العاب كرة القدم لأجهزة أندرويد

لا يفوتك أيضا:

تطبيق Goal Live Score

يعتبر تطبيق Goal Live Score من أفضل تطبيقات كرة القدم التي تجلب لك أسرع نتائج مباريات كرة القدم إلى جانب الأخبار العاجلة حيث يوفر إشعارات فورية حول تشكيلات الفرق، جداول الترتيب والمباريات المقبلة إلى جانب التعرف على أبرز اللاعبين حول العالم والتعرف على مستوى فريقك المفضل ومقارنته بالفرق الأخرى.

وعندما يتعلق الأمر بالواجهة فإن تطبيق Goal Live Score هو أفضل تطبيقات كرة القدم المتوفرة وذلك لسهولة استخدام التطبيق وتوفير أسرع تحديثات للنتائج في الوقت الفعلي إلى جانب توفير تنبيهات فورية للأهداف، كما يتيح لك التطبيق ميزة تخصيص ما تراه على الشاشة الرئيسية مما يعني أنك قادر على متابعة فريقك المفضل دون عناء.

ويتوفر Goal Live Score  للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

تطبيق Forza Football

يٌعد تطبيق Forza Football من أفضل تطبيقات كرة القدم إذا كنت تبحث عن تطبيق يمدك بالأهداف المباشرة والإشعارات الفورية إلى جانب أهم مقاطع الفيديو لمباريات كرة القدم، أما عن بطولات كأس العالم فإن التطبيق يوفر لك تشكيلات الفرق بالإضافة إلى النتائج المباشرة وأهم اللحظات البارزة.

ويمكنك التطبيق من تخصيص الفرق المفضلة لك للحصول على تنبيهات فورية حول أهم المباريات ليصلك إشعار فور تسجيله هدف، ويتميز التطبيق بواجهة بسيطة ومٌنسقة إلى جانب عرض مواقع اللاعبين داخل الملعب بصورهم قبل المباراة للتعرف على الاستراتيجيات المختلفة، وما يجعل التطبيق من ضمن قائمة أفضل تطبيقات كرة القدم أنه يوفر معلومات حول أكثر من 420 دوري حول العالم ويعطيك تنبيهات في الوقت الفعلي.

ويتوفر Forza Football  للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

تطبيق Football Live Scores

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط يوفر لك نتائج في الوقت الفعلي لمباريات كرة القدم فإن تطبيق Football Live Scores من أفضل تطبيقات كرة القدم التي تعرض لك نتائج المباريات بطريقة مبسطة وسهلة للقراءة حيث يقدم التطبيق نتائج مباشرة لأكثر من 1000 دوري و 10 الألف فريق إلى جانب 100 ألف لاعب حول العالم.

ويوفر التطبيق معلومات حول جدول مواعيد المباريات إلى جانب نتائج حية أثناء المباراة بما في ذلك الاستحواذ والتسديدات بالإضافة إلى معلومات عن اللاعبين وتوفير مقاطع فيديو بالأهداف مما يجعله يُلبي جميع احتياجاتك لمتابعة أهم مباريات الفرق المفضلة لك.

ويتوفر Football Live Scores  للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

تطبيق SofaScore

يعتبر تطبيق SofaScore من أفضل تطبيقات كرة القدم التي توفر لك النتائج الحية والإحصائيات ليس فقط في كرة القدم ولكن لأكثر من 20 رياضة أخرى ككرة السلة، هوكي الجليد، التنس، البيسبول، كرة اليد، كرة الطائرة، وغيرها الكثير إلى جانب أكثر من 5000 بطولة وملايين الأحداث الرياضية حول العالم.

ويوفر التطبيق أسرع وأدق التنبيهات حول نتائج المباريات بشكل فوري إلى جانب استعراض أهم الأخبار حول الانتقالات ونقاط القوة والضعف للاعبين مع الحصول على نظرة عامة حول أداء اللاعب في الموسم وذلك بالإضافة إلى عرض رسم بياني حول الفريق الذي يتصدر الصدارة، كما يمكنك التطبيق من اختيار الفرق المفضلة إليك وكذلك اللاعبين وأهم الدوري المفضل إليك ليزودك بالأخبار حولهم بشكل سريع حتى لا تفوتك تفاصيل المباريات الهامة وكذلك أخبار فريقك المفضل.

ويتوفر SofaScore  للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات.

كانت تلك أفضل تطبيقات كرة القدم والتعرف على مواعيد ونتائج المباريات لايفون واندرويد يمكنك مشاركتنا تجربتك حول تطبيقات كرة القدم المفيدة لك من خلال حسابنا عبر تويتر وفيسبوك.

لا يفوتك أيضا: