الرئيسية > مقالات > بارك: التكنولوجيا في خدمة تطوير سوق العقارات

بارك: التكنولوجيا في خدمة تطوير سوق العقارات

ساهم التطور التكنولوجي في تحسين مختلف المجالات، لذلك كان من الضروري الاستفادة من ذلك في  تطور مجال العقارات، حيث بدأت الكثير من المواقع في توفير مساحة عبر الإنترنت لتداول العقارات بسهولة بدون الاحتياج للمعاملات الفعلية والتعامل مع السماسرة والشركات وغيرها. 

ويهدف موقع بارِك الذي يعتبر موقعا شاملا لكل ما يخص العقارات في توفير كل الخدمات التي يحتاجها المستخدم، مع تقديم العديد من المميزات التى تحقق أعلى جودة و أكثر التجارب المُرضية للعملاء. 

ويعتبر موقع بارك  منصة لعرض عقارات على الإنترنت، حيث يدعم بارِك المشترين والبائعين ويساعدهم في إتمام المزيد من الصفقات عبر الإنترنت، كما يوفر موقع بارِك للمستخدم رحلة إلى متجر شامل لكل ما يتعلق بالعقارات، ويعد بارِك نقطة التقاء لجميع العاملين في سوق العقارات، بما في ذلك المطورين والوسطاء والشركات القائمة على الخدمات والمستهلكين.

بارك: تطوير سوق العقارات

الاعتماد على الحلول التقنية الشاملة يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، لكن تقترب بعض الحلول التكنولوجية في سوق العقارات من بارِك بالوضوح والشفافية المرتبطين بالعرض وتنفيذ عملية البيع، ومع ذلك فإن المستهلكين يندفعون إلى صفحات الفيس بوك وغيرها من المواقع الإلكترونية الأقل شمولا، دون منح قوائم عقاراتهم كبائعين الفرصة المناسبة للعرض والعثور على الخصائص المناسبة كمشترين لتصفحها، وبالتالي تغذية خيبة أملهم من التكنولوجيا.

ويتمثل هدف بارِك في التخلص من الحاجة إلى عقد اجتماعات فعلية بين المشترين والبائعين مع تمكين هؤلاء المستخدمين من إغلاق صفقاتهم عبر الإنترنت بكفاءة، حيث  يستخدم بارك أحدث التقنيات لتحقيق هذه المهمة، كما يسعى بارِك للتركيز على توفير تجربة فريدة لكل مستخدم، وذلك لتشجيع تعرض كل فئة من فئات العقارات لتحقيق أقصى فائدة للمشترين والبائعين المهتمين بهذه الفئة.

ويتواجد على موقع بارِك دائما أحد أعضاء فريق العمل لمساعدة المستخدم خطوة بخطوة حتى يستطيع بيع عقاره أو العثور على العقار المناسب له، بالإضافة إلى توفير تقرير أسبوعى عن تقدم حال الوحدة أو تقديم بعض الاقتراحات لتحسين عملية عرض العقار وتسهيل بيعه، إلى جانب توفر خاصية تحديد موقع الوحدة العقارية الجغرافي بدقة على خريطة بارِك الإلكترونية.

وبالإضافة لكون بارِك سوقا شاملا متكاملا إلى جانب بيع وتأجير أو شراء، يمكن للمستخدم أن يجد كل ما يتعلق بالعقارات بما في ذلك خدمات الصيانة والسباكة، وذلك من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر من أي مكان في العالم.