الرئيسية > Wearables > Fitbit Luxe: مميزات وسعر سوار اللياقة البدنية الجديد فيتبت لوكس

Fitbit Luxe: مميزات وسعر سوار اللياقة البدنية الجديد فيتبت لوكس

Fitbit Luxe

أعلنت شركة فيتبت المملوكة الآن لجوجل عن سوار اللياقة البدنية Fitbit Luxe فيتبت لوكس الجديد، وهو السوار الذي تقول الشركة أنه يهدف لمساعدة المستخدم في تحسين والحفاظ على الصحة والعافية، مع الاهتمام بمواكبة الموضة، بالإضافة لتقديم الدعم والتحفيز للمساعدة في الاهتمام بالصحة من خلال مميزات تتضمن نقاط لإدارة الإجهاد وتتبع النوم وخريطة النشاط وغيرها.

ويتميز سوار اللياقة البدنية الجديد Fitbit Luxe فيتبت لوكس بالتصميم البسيط والأنيق، حيث تقول الشركة أنها استخدمت عملية تصميم متقدمة لتحويل الفولاذ المقاوم للصدأ لهيكل ناعم يستقر بلطف على المعصم، ويتوفر السوار الجديد من فيتبت الذي يعتبر الأول من الشركة بعد إتمام جوجل الاستحواذ عليها رسميا بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الأسود الكربوني والذهبي والبلاتيني، مع حزام مريح من السليكون قابل للتعديل بسهولة، كما يتوفر سوار خاص باللون الذهبي للسيدات بتكلفة أعلى. 

أول سوار من فيتبت يحمل شاشة اموليد ملونة تدعم اللمس

ويعتبر سوار Fitbit Luxe الجديد للياقة البدنية أول سوار من الشركة مزود بشاشة Amoled ملونة تدعم اللمس، مع دعم ضبط سطوع الشاشة تلقائيا باستخدام مستشعر الإضاءة المحيطة، بالإضافة لتوفير سطوع أكثر مرتين في ضوء النهار مقارنة بالأسورة الأخرى، مع تعتيم أفضل في أثناء الليل لإراحة العين، كما يدعم السوار مقاومة الماء حتى عمق 50 مترا، وهو ما يجعل السوار مناسبا للارتداء في أثناء السباحة. 

وهذه مميزات سوار Fitbit Luxe الجديد للياقة البدنية: 

سعر Fitbit Luxe

المساعدة في التخلص من الإجهاد

ويوفر سوار فيتبت لوكس الجديد للمستخدم إمكانية إدارة الإجهاد على مدار اليوم من خلال التطبيق الخاص بالسوار على الهاتف، حيث يكتشف السوار كيفية تفاعل الجسم مع الإجهاد بالنشاط والنوم، مع توفير نصائح لتحسين كيفية تقليل الاجهاد من خلال التأمل وجلسات التنفس الموجهة واليوجا وغيرها. 

تتبع معدل ضربات القلب على مدار اليوم

ويتيح سوار اللياقة البدنية الجديد فيتبت لوكس Fitbit Luxe للمستخدم تتبع معدل ضربات القلب على مدار اليوم اعتمادا على تقنية PurePulse من Fitbit، وهو ما يوفر للمستخدم رؤية أفضل عن صحته، بما في ذلك دقائق النشاط Active Zone Minutes وتقييم صحة القلب Cardio Fitness Score وتتبع مراحل النوم.

مراقبة النشاط بدقة على مدار اليوم

وذلك من خلال ميزة Active Zone Minutes، والتي تساعد المستخدم في الوصول إلى نقاط النشاط الموصي بها من منظمة الصحة العالمية وجمعية القلب الأمريكية، وذلك للحفاظ على صحة القلب والوقاية من الأمراض المرتبطة به، اعتمادا على مستشعر نبضات القلب المدمج في السوار. 

تتبع جودة النوم والحصول على نصائح لنوم أفضل

ويجمع سوار فيتبت لوكس Fitbit Luxe الجديد جميع البيانات المتعلقة بالنوم للمساعدة في الحصول على نوم أفضل، مع توفير ما يعرف بنقاط النوم للتعرف على جودة النوم، بالإضافة لدعم ضبط منبه صامت بالاهتزازات للاستيقاظ دون إزعاج، كما يمكن للمستخدم تعيين أوقات النوم والحصول على تنبيهات لإنشاء روتين يومي.

مميزات سوار Fitbit Luxe

وتشمل مميزات سوار فيتبت لوكس Fitbit Luxe الجديد أيضا قياس معدل تشبع الأكسجين بالدم SpO2، بالإضافة لتتبع المسافة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة وعدد خطوات المشي، وتقول فيتبت أن السوار الجديد يوفر للمستخدم حتى خمسة أيام من الاستخدام قبل الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى، مع دعم ميزة الاقتران السريع بالهاتف Google Fast Pair، إلى جانب تلقي إشعارات المكالمات والتنبيهات من الهاتف. 

سعر سوار اللياقة البدنية Fitbit Luxe 

ويتوفر سوار اللياقة البدنية الجديد فيتبت لوكس Fitbit Luxe للشراء الآن بسعر 149 دولار أمريكي، وذلك للإصدار بسوار من المطاط باللون الذهبي واللون الأسود واللون البلاتيني، كما يتوفر إصدار خاص للناس بالتعاون مع gorjana باللون الذهبي بسعر 199 دولار أمريكي. 

لا يفوتك أيضا: