الرئيسية > التطبيقات > الشركة المطورة للعبة PUBG تقرر إغلاق ببجي لايت نهاية أبريل 2021

الشركة المطورة للعبة PUBG تقرر إغلاق ببجي لايت نهاية أبريل 2021

إغلاق ببجي لايت نهاية أبريل المقبل 2021

أكدت الشركة المطورة للعبة ببجي PUBG الأكثر شعبية بين ألعاب المعارك أو ألعاب الباتل رويال إغلاق ببجي لايت PUBG Lite بنهاية أبريل المقبل 2021، وهو الإصدار المخصص للهواتف الذكية منخفضة المواصفات والتكلفة، وفيما لن تعمل ببجي لايت بحلول 29 أبريل الحالي 2021، فإن اللعبة لم تعد تتوفر للتحميل من خلال متجر Google Play منذ 30 مارس الجاري 2021.

لم توضح الشركة المطورة للعبة ببجي أسبابها لإغلاق PubG Lite

وقالت الشركة الناشرة للعبة ببجي أنها اتخذت قرارا صعبا بإغلاق لعبة ببجي لايت بعد الكثير من المداولات، وفيما أكدت الشركة على موعد إغلاق الإصدار الأخف من لعبة PubG، لم تذكر أي تبريرات لضرورة إغلاق اللعبة. 

وكانت الشركة المطورة للعبة بابجي قد أطلقت Pubg Lite في وقت سابق من يناير 2019، ويأتي قرار الإغلاق المفاجيء بعد إعلان الشركة في نوفمبر الماضي 2020 أن اللعبة ستعلب مجانا بالكامل بعد التخلي عن نظام العملة داخل اللعبة. 

وقالت الشركة المطورة للعبة وقت إطلاقها أن PUBG Mobile Lite مخصصة لهواتف أندرويد المتوسطة ومنخفضة التكلفة، حيث تم تهيئة الإصدار الأخف من اللعبة ليناسب هواتف أندرويد الذكية المزودة بذاكرة RAM منخفضة ومساحة تخزينية صغيرة، حيث تدعم ببجي موبايل لايت الهواتف بذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 2 جيجابايت أو أقل، كما أن اللعبة تحتاج فقط إلى 400 ميجابايت للتثبيت على الهاتف. 

المزيد عن: