الرئيسية > تسوق > ما هو سعر بلاي ستيشن 5 في مصر ؟ كيف تشتري بلايستيشن 5 في مصر؟

ما هو سعر بلاي ستيشن 5 في مصر ؟ كيف تشتري بلايستيشن 5 في مصر؟

أطلقت شركة سوني Sony اليابانية الجيل الجديد من جهازها للألعاب بلايستيشن 5 في مصر خلال مارس 2021، وذلك بعد شهور من إطلاق PS5 عالميا، ويختلف سعر بلاي ستيشن 5 في مصر كثيرا عن السعر العالمي للجهاز نظرا للرسوم الجمركية والضرائب المفروضة على أجهزة الألعاب كسلعة ترفيهية. 

ما هو سعر بلاي ستيشن 5 في مصر ؟

يتوفر جهاز Playstation 5 في مصر الآن بسعر 16 الف جنيه مصري للإصدار باللون الأبيض المزود بمشغل أقراص 4K Blu-ray مع ذراع تحكم واحد، ويتوفر ذراع التحكم الجديد الخاص ببلايستيشن 5 بسعر 2000 جنيه مصري، كما تتوفر سماعة بلس 3 دي اللاسلكية لبلاي ستيشن 5 من سوني بسعر 2800 جنيه مصري. 

 ما هي كيفية شراء بلايستيشن 5 في مصر؟ 

سعر بلاي ستيشن 5 في مصر
يتوفر سوني Playstation 5 باللون الأبيض مع ذراع تحكم واحد

– العربي جروب 

ويمكن للمستخدمين أو اللاعبين الآن شراء Playstation 5 في مصر من خلال شركة العربي جروب التي أعلنت أنها موزع رسمي لجهاز بلاي ستيشن 5 في مصر، وذلك من خلال فروع أو منافذ البيع الخاصة بالشركة أو عبر الموقع الرسمي، وذلك بسعر 16 الف جنيه مصري للإصدار باللون الأبيض المزود بمشغل أقراص 4K Blu-ray مع ذراع تحكم واحد، ويتوفر ذراع التحكم الجديد الخاص ببلايستيشن 5 بسعر 2000 جنيه مصري، كما تتوفر سماعة بلس 3 دي اللاسلكية لبلاي ستيشن 5 من سوني بسعر 2800 جنيه مصري. 

– سوق مصر 

كما يوفر موقع سوق دوت كوم الآن شراء بلايستيشن 5 في مصر، وذلك بنفس السعر الرسمي الذي يبلغ  16 الف جنيه مصري للإصدار باللون الأبيض المزود بمشغل أقراص 4K Blu-ray مع ذراع تحكم واحد، مع توفر الملحقات مثل إمكانية شراء ذراع تحكم إضافي أو كاميرا أو سماعة لاسلكية من سوني. 

–  سلسلة متاجر XPRS 

وأعلنت شركة  تريدلاين الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر أيضا أجهزة سوني داخل مصر عبر سلسلة متاجر XPRS الجديدة الخاصة بها، وهي متاجر صغيرة تقول أنها ستتوفر في جميع أنحاء مصر، مع إمكانية الشراء من خلال الموقع الرسمي لمتجر XPRS  أو الحجز هاتفيا عبر رقم 19857، وذلك بسعر 16 الف جنيه مصري للإصدار باللون الأبيض المزود بمشغل أقراص 4K Blu-ray مع ذراع تحكم واحد، مع ضمان محلي لمدة عامين. 

وتوفر XPRS للمستهلكين إمكانية شراء جهاز PlayStation 5 داخل مصر بنظام التقسيط، وذلك لمدة 12 شهرا بدون فوائد. 

كما يتوفر جهاز PS5 للشراء في مصر الآن من خلال شركات الإتصالات فودافون واورونج، بالإضافة للعديد من المتاجر الأخرى مثل بي تك BTech وكارفور وVirgin. 

وتشمل مميزات PlayStation 5 مساحة تخزينية SSD توفر سرعة فائقة، بالإضافة إلى معالج رسوميات مخصص من AMD، إلى جانب صوت مجسم 3D غامر، وهو ما تقول الشركة اليابانية أنه يوفر أفضل تجربة للمستخدمين ويفتح الآفاق للمطورين لإبداع ألعاب أفضل، كما يحمل الجيل الجديد من بلاي ستيشن محرك أقراص 4K Blu-ray يدعم تشغيل الأقراص بسعة حتى 100 جيجابايت، مع ذراع تحكم جديد يقدم تصور جديد للاحساس باللمس في أثناء اللعب. 

لا يفوتك أيضا: