الرئيسية > Wearables > بيتس ستوديو بودز: مميزات وسعر سماعات الأذن Beats Studio Buds اللاسلكية

بيتس ستوديو بودز: مميزات وسعر سماعات الأذن Beats Studio Buds اللاسلكية

Beats Studio Buds

أعلنت شركة Beats – المملوكة الآن لشركة آبل – عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Beats Studio Buds بيتس ستوديو بودز، وهي سماعات الأذن التي تقول أنها توفر تجربة صوت عالية الجودة، مع تصميم أنيق ووزن حفيف مريح في أثناء الاستخدام، وتدعم سماعات Beats Studio Buds الجديدة ميزة حجب الضوضاء النشط ووضع الشفافية على غرار ايربودز برو، كما تدعم الماء والعرق وتوفر للمستخدم ما يصل إلى 24 ساعة من الاستماع للموسيقى، مع دعم كل من أجهزة iOS (ايفون وايباد) وأجهزة أندرويد. 

ما هي أفضل مميزات سماعات بيتس ستوديو بودز ؟

وهذه أفضل مميزات سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية الجديدة: 

  • تصميم مميز مريح في أثناء الارتداء ووزن خفيف. 
  • صوت عالي الجودة.
  • دعم ميزة حجب الضوضاء النشط ودعم وضع الشفافية. 
  • تتوفر بثلاثة ألوان تشمل الأحمر والأسود والأبيض. 
  • بطارية توفر حتى 24 ساعة من الاستماع بفضل حافظة الشحن. 
  • مناسبة للارتداء في أثناء أداء التمرينات الرياضية والجري لدعم مقاومة الماء والعرق بمعدل IPX4. 
  • الوصول السريع إلى مساعد آبل الصوتي Siri في هواتف آيفون. 
  • الاقتران السريع بهواتف آيفون وأندرويد. 

تصميم مريح وجودة صوت عالية 

وقالت Beats أن سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها بيتس ستوديو بودز مصممة لتوفير صوت عالي الجودة سواء في أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم أو الدردشة مع صديق، وأن تصميم السماعة يضمن تخفيف الضغط على طبلة الأذن، مع وجود ثلاثة أطراف من السليكون يمكن للمستخدم الاختيار بينهم وفقا لما يناسب حجم الأذن، ويزن كل طرف من طرفي السماعة حوالي 5 جرام فقط، وهو ما يضمن راحة أكبر في أثناء ارتداء السماعات لساعات طويلة.

مميزات سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية الجديدة
سماعات بيتس ستوديو بودز باللون الأسود

وعززت بيتس سماعات الأذن الجديدة Beats Studio Buds الخاصة بها بمضخم صوت بمقاس 8.2 ملم مع غشاء ثنائي العنصر، وهو ما تقول أنه يوفر صوتا عالي الجودة مع تشوه منخفض، مما يتيح أفضل تجربة للاستماع إلى الموسيقى.

دعم ميزة حجب الضوضاء النشط

وتدعم سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من بيتس Beats Studio Buds ميزة حجب الضوضاء النشط الذي يضمن إلغاء أي ضوضاء خارجية غير مرغوب فيها، بما في ذلك صوت الرياح، بالإضافة لدعم وضع الشفافية الذي يمكن التبديل بينه وبين وضع حجب الضوضاء من خلال ضغطة مطولة على الزر المدمج في طرف السماعة، وهو الوضع الذي يضبط الصوت تلقائيا وفقا للبيئة المحيطة، والمناسب في أثناء التنقل أو التواجد في الأماكن العامة.

الاقتران السريع بهواتف آيفون وأندرويد 

وتوفر سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية الجديدة الاقتران السريع بأجهزة آبل وأندرويد بلمسة واحدة، مع دعم الاتصال عبر تقنية بلوتوث 5.0 واتصال كل طرف من طرفي السماعة بالهاتف عبر بلوتوث مستقلا، وهو ما يتيح استخدام طرف واحد من طرفي السماعات فقط، كما يضمن اتصالا مستقرا باستمرار.

الوان سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية الجديدة

ويتيح زر b متعدد الوظائف الموجود في كل طرف من طرفي السماعات للمستخدم العديد من الوظائف، مثل إمكانية الرد وإنهاء المكالمات والتحكم في المحتوى والتبديل بين وضعي ANC والشفافية، مع دعم الإطلاع على مستوى شحن البطارية وتلقي التحديثات والتبديل بين وضعي الاستماع لكل من مستخدمي آيفون وأندرويد، مع إمكانية الوصول السريع للمساعد الصوتي، بالإضافة إلى دعم تنشيط Siri صوتيا بالنسبة لمستخدمي آبل. 

24 ساعة من الاستماع 

ويمكن لمستخدمي سماعات الأذن الجديدة بيتس ستوديو برو الحصول على ما يصل إلى 8 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى، مع ما يصل إلى شحنتين إضافيتين أو ما يصل إلى 24 ساعة من خلال حافظة السماعة، مع ما يصل إلى 5 ساعات و15 ساعة من خلال الحافظة عند تفعيل وضع حجب الضوضاء ANC، مع دعم الشحن السريع، حيث تقول بيتس أن 5 دقائق من الشحن توفر للمستخدم ما يصل إلى 1 ساعة من الاستماع. 

العثور على موقع السماعات المفقودة

وأكدت Beats أن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Studio Buds تدعم ميزة Find My من آبل لتحديد الموقع الجغرافي عند فقدانها، كما تدعم ميزة  Find My Device بالنسبة لأجهزة أندرويد. 

سعر سماعات بيتس ستوديو بودز 

وتتوفر الآن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Beats Studio Buds الآن للشراء بسعر 150 دولار أمريكي، وذلك بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الأبيض والأحمر والأسود. 

لا يفوتك أيضا: