الرئيسية > التطبيقات > كلوب هاوس يطلق ميزة Backchannel للتراسل النصي

كلوب هاوس يطلق ميزة Backchannel للتراسل النصي

كلوب هاوس يطلق ميزة Backchannel

أطلق تطبيق كلوب هاوس لغرف الدردشة الصوتية اليوم ميزة جديدة باسم Backchannel تتيح للمستخدمين الدردشة الصوتية مع الآخرين من خلال التطبيق، بحيث يمكن للمستخدمين الدردشة نصيا سواء مع صديق أو أي مستخدم للتطبيق أو مجموعة من الأصدقاء، وهو ما تقول الشركة المطورة لتطبيق Clubhouse أنه يوفر فرصا أفضل للتواصل وتنظيم وإدارة الغرف الصوتية. 

ما هي مميزات الدردشة النصية Backchannel في كلوب هاوس ؟

ويمكن لمستخدمي كلوب هاوس استخدام ميزة الدردشة النصية التي تطلق عليها الشركة اسم Backchannel لتحسين النقاشات داخل غرف الدردشة الصوتية مباشرة، بحيث يمكن للمضيفين الدردشة نصيا مع بعضهم البعض لتنظيم الدردشة داخل الغرف، أو تحديد من الذي عليه التحدث من بين الجمهور، كما يمكن أيضا للمستمعين أو المشاركين الدردشة مع أصدقائهم داخل الغرفة، وذلك من خلال السحب إلى اليسار أو النقر على أيقونة الطائرة لبدء الدردشة. 

مميزات الدردشة النصية Backchannel في كلوب هاوس

وتتيح ميزة التراسل النصي Backchannel في تطبيق كلوب هاوس أيضا إرسال واستقبال الأسئلة من الجمهور، بحيث يمكن للمتحدثين في عرف الدردشة استخدام هذه الميزة لتحديد من عليه التحدث من قبل المستمعين، كما تمنح الميزة المستمعين القدرة على طرح الأسئلة أو إرسال التعليقات والاقتراحات حتى لو لم يكونوا قادرين على التحدث. 

ميزة التراسل النصي في كلوب هاوس متوفرة لآيفون وأندرويد

وتوفر ميزة التراسل النصي في كلوب هاوس أيضا للمستخدمين إمكانية شكر الآخرين عند تلقي دعم مادي منهم من خلال التطبيق، بالإضافة للتخطيط للأحداث أو غرف الدردشة الصوتية من خلال اللتنسيق مع المضيفين المشاركين وتنظيم الأسئلة واتخاذ قرار بشأن الضيوف والتعاون قبل بدء البث المباشر. 

وتتوفر ميزة التراسل نصيا الآن لمستخدمي تطبيق كلوب هاوس Clubhouse لكل من آيفون وأندرويد، مع إمكانية مشاركة الروابط فقط دون السماح بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، لكن الشركة قالت أنها ستقدم المزيد من المزايا خلال الأسابيع المقبلة.