الرئيسية > الهواتف الذكية > آبل تطلق بطارية MagSafe Battery Pack الإضافية لهواتف ايفون 12

آبل تطلق بطارية MagSafe Battery Pack الإضافية لهواتف ايفون 12

آبل تطلق بطارية MagSafe Battery Pack الإضافية لهواتف ايفون 12

أطلقت شركة آبل رسميا بطارية إضافية MagSafe Battery Pack لسلسلة هواتفها الذكية ايفون 12، وهي البطارية التي تستفيد من ميزة MagSafe في هواتف ايفون 12 الأربعة، بحيث يمكن أن تتصل البطارية الإضافية مغناطيسيا على الجهة الخلفية للهواتف دون الحاجة لتوصيلها سلكيا، وتتوفر بطارية MagSafe الإضافية الجديدة لهواتف ايفون 12 باللون الأبيض فقط الآن بسعر 99 دولار. 

واعتمادا على ميزة ماج سيف في هواتف ايفون 12، يمكن للمستخدمين توصيل MagSafe Battery Pack بهواتفهم بسهولة من خلال لصق البطارية على الجهة الخلفية للهاتف مغناطيسيا، وهو ما يوفر شحنا لاسلكيا آمنا للهاتف، حيث تبدأ البطارية في شحن الهاتف بمجرد التصاقها به، لكن البطارية توفر الشحن اللاسلكي البطيء بقدرة حتى 5 واط فقط. 

ويمكن للمستخدمين شحن البطارية الإضافة نفسها التي تدعم MagSafe من خلال توصيلها بشاحن بقدرة 20 واط أو أكثر مغناطيسيا، مع ظهور إضاءة باللون البرتقالي في حالة الشحن وإضاءة باللون الأخضر عند اكتمال الشحن، ويمكن للبطارية شحن الهاتف لاسلكيا بقدرة حتى 15 واط عند توصيلها بمصدر للطاقة، كما يمكن أيضا شحن البطارية الإضافية لاسلكيا عند توصيل أحد هواتف ايفون 12 بمصدر للطاقة أو بالشاحن السلكي عبر منفذ Lightning. 

تتوافق بطارية MagSafe الإضافية مع هواتف ايفون 12 فقط

وتتوافق بطارية MagSafe الإضافية مع هواتف ايفون 12 بما في ذلك ايفون 12 و12 ميني و12 برو و12 برو ماكس العاملة بنظام iOS 14.7 والإصدارات الأحدث، وتظهر حالة الشحن الخاصة بالبطارية على شاشة القفل عند توصيل البطارية بالهاتف، كما يمكن التعرف على حالة الشحن مباشرة على الشاشة الرئيسية من خلال إضافة ويدجت Widget البطاريات.

بطارية MagSafe Battery Pack
تتوفر بطارية آبل MagSafe الإضافية باللون الأبيض فقط

وعند شحن آيفون وبطارية MagSafe Battery Pack في نفس الوقت، فإن آيفون يكون له أولوية الشحن حتى 80 في المئة قبل بداية شحن البطارية الإضافية، وقالت آبل أن المستخدمين قد يحصلوا على إشعارا يفيد بأن هاتف آيفون الخاص بهم سوف يشحن حتى 90 في المئة فقط، وعندها تنصح آبل بفتح مركز التحكم والضغط مطولا على أيقونة وضع الطاقة المنخفضة ثم النقر على متابعة. 

قد يهمك أيضا: ابل توضح المزيد عن التداخل بين ملحقات MagSafe لايفون 12 والأجهزة الطبية

وتدعم بطارية MagSafe الإضافية لهواتف ايفون 12 ميزة لإدارة الشحن، وذلك للمساعدة في الحفاظ على صحة البطارية، وذلك في الحالات التي يحتاج المستخدم فيها إلى توصيل البطارية الإضافية MagSafe Battery Pack بالطاقة لفترات طويلة من الوقت.

وكانت آبل قد قدمت ميزة MagSafe في هواتف ايفون 12 في وقت سابق من العام الماضي 2020، وهي الميزة التي تتيح الشحن اللاسلكي بقدرة حتى 15 واط، كما توصيل مجموعة واسعة من المحلقات مغناطيسيا على الجهة الخلفية للهاتف، بما في ذلك أغطية الهاتف وحافظة البطاقات، إلى جانب العديد من الملحقات الأخرى المتوقع أن تتوفر من الشركاء. 

المزيد عن: