الرئيسية > التطبيقات > PUBG MOBILE 1.5: مميزات تحديث ببجي الجديد والمكافأة وكيفية التحديث

PUBG MOBILE 1.5: مميزات تحديث ببجي الجديد والمكافأة وكيفية التحديث

PUBG MOBILE 1.5 مميزات

حصلت لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile على تحديث كبير يجلب للمستخدمين العديد من المميزات والتحسينات الجديدة، حيث يوفر تحديث ببجي الجديد الذي يحمل الإصدار 1.5 للاعبين مصنع سيارات تسلا إلى Tesla إلى خريطة اللعبة الشهيرة. 

متى يتوفر تحديث ببجي 1.5 ؟ 

وقالت الشركة المطورة للعبة، أن تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE بدأ في التوفر لجميع اللاعبين حول العالم من 9 يوليو الحالي 2021، وهو التحديث الذي يتطلب مساحة 686 ميجابايت لمستخدمي أندرويد وحوالي 1.64 جيجابايت لمستخدمي آيفون، وأكدت الشركة على ضرورة التحديث في أقرب وقت ممكن، حيث لا يمكن للاعبين التعاون في فريق واحد عند استخدام إصدارات مختلفة من اللعبة.

مكافأة محدودة عند التحديث إلى PUBG MOBILE 1.5 

وتوفر الشركة المطورة للعبة Pubg للمستخدمين الحصول على مكافأة تشمل 2,888 BP و100 AG وحقيبة ظهر فيكتوريان مايدن ثلاثية الأبعاد، وذلك عن التحديث إلى الإصدار الجديد 1.5 من اللعبة خلال الفترة بين 9 يوليو و16 يوليو 2021.

ما هي مميزات تحديث ببجي موبايل 1.5 الجديد ؟ 

وهذه أفضل مميزات تحديث لعبة PUBG الجديد: 

مصنع تسلا للسيارات الكهربائية Tesla Gigafactory

 مميزات تحديث ببجي موبايل 1.5 الجديد

وعقدت PUBG Mobile شراكة مع Tesla لجلب مصنعها لتصنيع السيارات الكهربائية  Gigafactory بكامل وظائفه إلى خريطة اللعبة Erangel، والذي يظهر في وضع اللعبة الجديد Mission Ignition الجديد، بحيث يتيح للمستخدمين تجميع سيارة تسلا الكهربائية Tesla Model Y في اللعبة، بالإضافة لدعم وضع القيادة الذاتية، مما يتيح للمستخدمين القيادة على الطرق السريعة عبر الخريطة باستخدام علامات محددة مسبقا، كما ستنتشر مركبات النقل ذاتية القيادة التي طورتها Tesla عشوائيا على طول الطريق في البرية، مع إمكانية الحصول على إمدادات المعركة من خلال إلحاق الضرر بهذه السيارات  لإسقاط صناديق الإمداد.

وضع Mission Ignition

وتشمل مميزات تحديث ببجي موبايل 1.5 الجديد أيضا وضع اللعبة Mission Ignition الجديد، والتي تحصل فيها ستة مناطق رئيسية في خريطة اللعبة Erangel على تحول تقني، حيث ستتميز هذه المواقع المحدثة بمباني ومصاعد وأبواب أوتوماتيكية ومنصات متحركة أخرى جديدة، كما ستحصل Erangel أيضا على طرق HyperLines جديدة ستربط العديد من المدن عبر الجزيرة، مع إمكانية استخدام هذه الخطوط التشعبية للتنقل بين المواقع في أوقات معينة.

كما ستحصل Erangel أيضا في وضع Mission Ignition في اللعبة نظام ناقل جوي خارج بعض المناطق الحضرية، بحيث يتمكن اللاعبون من استخدام هذا النظام للسفر جوا إلى موقع مختلف.

وإلى جانب التغييرات في التضاريس ونظام النقل، سيوفر وضع لعبة Mission Ignition على سلاح ناري جديد بحجم 5.56 ملم – ASM Akaban – ومكبح كمامة وغيرها، كما سيحتوي وضع اللعبة الجديد أيضا على دراجة نارية مضادة للجاذبية وجهاز تحديد تكتيكي ودرع مكافحة الشغب، كما سيأتي وضع اللعبة الجديد أيضا مع شاشة عرض ثلاثية الأبعاد للجزيرة، وذلك لإظهار مسار الرحلة للمباراة الحالية وعلامات اللاعب وعلامات القفز وميزة المظلة التلقائية.

تحسينات جديدة للإصدار 1.5 من لعبة PUBG

كما يقدم تحديث ببجي الجديد أيضا للاعبين العديد من التحسينات الجديدة أبرزها: 

  • تحسينات على استخدام مستشعر الجيروسكوب، بحيث يمكن للاعبين الآن تخصيص حساسية الجيروسكوب عند التصويب بالأسلحة.
  • توفير دعم الشاشات بمعدل 90 إطارا في الثانية للمزيد من الأجهزة.
  • تعديلات خاصة لهواتف iPhone 12 وبعض الأجهزة الأخرى. 
  • تعديل الوقت الذي يمكن للاعبين البقاء فيه في المعركة بعد الفوز إلى 60 ثانية.
  • تعديل نمط الإطار السفلي لبعض أزرار الوظائف، مع إجراء تعديلات طفيفة على التخطيط الافتراضي لأزرار الإعدادات والصوت والكتابة على الجدران والتعبير.
  • إضافة تأثير تلاشي الأزرار لمنع المستخدمين من النقر بسرعة كبيرة وتخطي الشاشة عن طريق الخطأ عند الحصول على مكافآت. 

تحميل PUBG Mobile 1.5 

ويمكن للاعبين الاستفادة من تحديث ببجي الجديد من خلال تحميل أحدث إصدار من اللعبة لمستخدمي آيفون من خلال متجر التطبيقات App Store، ولمستخدمي أندرويد من خلال متجر Google Play

لا يفوتك أيضا: