الرئيسية > الهواتف الذكية > موعد مؤتمر سامسونج Unpacked للكشف عن جالاكسي فولد 3

موعد مؤتمر سامسونج Unpacked للكشف عن جالاكسي فولد 3

موعد مؤتمر سامسونج Unpacked

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات رسميا موعد مؤتمرها الجديد Unpacked للكشف عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي تحت عنوان Get Ready To Unfold، وذلك بعد أسابيع من التسريبات والشائعات، وهو الحدث أو المؤتمر المتوقع أن تكشف شركة سامسونج خلاله عن الجيل الجديد من هاتفيها الذكيين بشاشة قابلة للطي جالاكسي فولد وجالاكسي فليب، بالإضافة إلى ساعة يد ذكية جديدة وسماعة أذن لاسلكية جديدة. 

وقالت سامسونج أن العالم يعيش الآن في زمن التغيير المتسارع ويشهد تحولات سريعة في ثقافة العمل وظهور تقنيات اتصال متطورة، وهو ما يعني الحاجة إلى وجود أجهزة محمولة مرنة ومتعددة الاستخدامات يمكنها مواكبة الوتيرة السريعة للتمكن من تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة والاستمتاع بها.

موعد مؤتمر سامسونج Unpacked للكشف عن جالاكسي فولد 3 

ويبدأ مؤتمر سامسونج Unpacked الجديد للكشف عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي جالاكسي فولد 3 وجالاكسي فليب 3 في الخامسة مساء بتوقيت مكة، وذلك في 11 أغسطس المقبل 2021، وهو ما يؤكد تخلي سامسونج رسميا عن إطلاق إصدار جديد هذا العام من سلسلة هواتف جالاكسي نوت الشهيرة بوجود قلم رقمي مرفق معها، وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أنها ستوفر البث المباشر للحدث من خلال مواقعها الرسمية وعبر يوتيوب. 

ما الذي ستكشف عنه سامسونح خلال مؤتمر Unpacked أغسطس 2021 ؟

وهذه أبرز التسريبات والتوقعات حول ما ستكشف عنه سامسونج خلال مؤتمرها: 

– جالاكسي فولد 3 

وذلك بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الأبيض والأسود والأخضر. 

– جالاكسي فليب 3 

والذي سيتوفر بأربعة ألوان تشمل الأرجواني والأسود والذهبي والأخضر. 

– جالاكسي ووتش 4 

ومن المتوقع أن يشهد مؤتمر Unpacked أغسطس 2021 أيضا الإعلان عن خليفة جالاكسي ووتش 3 أو الجيل الجديد من ساعة اليد الذكية الخاصة بها، والتي ستعمل بالإصدار الجديد من نظام Wear بعد التعاون مع جوجل ودمج مميزات نظام Tizen مع نظام جوجل. 

– ساعة اليد الذكية الجديدة Galaxy Watch Active 4.

– سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds 2 جالاكسي بودز 2. 

وقد يشهد مؤتمر سامسونج أيضا في أغسطس 2021 الإعلان عن إصدار بتكلفة من منخفضة من سلسلة هواتف جالاكسي اس 21 باسم Galaxy S21 FE، مع توقعات بأن يتوفر كل من جالاكسي فولد 3 وجالاكسي فليب 3 بتكلفة منخفضة مقارنة بالإصدار السابق. 

لا يفوتك أيضا: