الرئيسية > تسوق > يجني: تطبيق يوفر خدمة الكاش باك والكوبونات والعروض الحصرية مجانا

يجني: تطبيق يوفر خدمة الكاش باك والكوبونات والعروض الحصرية مجانا

تطبيق يجني

يعد الهاتف الذكي منذ فترة طويلة من أهم الأدوات في حياة الأشخاص اليومية والذي يساعدهم في حياتهم على إتمام متطلباتهم بشكل سهل، وإنجاز أعمالهم بسرعة. ويبحث كل مستخدمي الهواتف الآن عن أفضل التطبيقات التي تساعدهم على توفير الوقت في البحث عن عروض التسوق أونلاين التي لا غنى عنها.

بناء على تجارب وبحسب آراء محبي التسوق في العالم العربي، قمنا بمراجعة أحد أفضل تطبيقات الكاش باك المجاني من بين عشرات التطبيقات الموجودة وهو تطبيق يجني، والذي يوفر خدمة الاسترداد النقدي (الكاش باك ) والعروض الحصرية وكوبونات الخصم المباشر لكل المستخدمين في العالم العربي في منصة واحدة فقط وبشكل مجاني بالكامل.

لمحبي التسوق عبر الإنترنت، هذا هو وقتك المثالي حيث يتنافس العديد من المتاجر عبر الإنترنت في تقديم الكثير من المنتجات المختلفة والمناسبة لكل الاحتياجات سواء الأساسية والضرورية أو الرفاهية أو حتى التكاملية، وهذا يجعل المنافسة كبيرة على تقديم أفضل الصفقات والعروض الترويجية والتخفيضات، وسيخرج المتسوقون بالنصيب الأكبر من الفوز بالتوفير الكبير في زخم التنزيلات الضخمة والعروض.

وهنا يأتي دور تطبيق وموقع يچني.كوم؛ منصة الكاش باك والكوبونات الأفضل في العالم العربي والتي تجمع لك مجموعة متنوعة وكبيرة من عروض التوفير في مكان واحد فقط بين يديك، و بأسهل وأبسط الطرق.

ما هي منصة يجني ؟

تَسّهل المنصة على المتسوقين، المقارنة بين المنتجات والمتاجر والأسعار والعروض وكسب أيضا رصيد مسترجع على كل عمليات الشراء وفي كل الأماكن الراغبين فيها، وفي كل عمليات تسوقهم اليومية أونلاين، بتوفير تجربة تسوق سلسة وسهلة للمستخدمين، سواء على الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت أو تطبيق الهاتف الذكي للأندرويد والآي أو إس، والذي يتضمن بصورة واضحة عروض محدثة بإستمرار وتفاصيل عن المتاجر المفضلة لك، على سبيل المثال كوبون نمشي وكود خصم اتش اند ام والكثير من كوبونات الخصم وعروض حسب اهتماماتك يمكنك المقارنة بينهم واختيار الأفضل لك وبضغط زر تحصل على تخفيضات حقيقية بأفضل تجربة تسوق موفرة عبر كل المنصات.

ما هي منصة يجني

يمكنك البحث عن تطبيق يجني في متجر جوجل بلاي أو آب ستور، وتنزيله على هاتفك بشكل مجاني، ومتوفر باللغة العربية والإنجليزية.

أفضل مميزات يجني المفيدة التي يجب أن تعرفها:

إلى جانب السهولة يمنح موقع يجني رصيد مسترجع كاش باك فى حسابك مثل كاش باك علي اكسبريس بنسبة لا نهائية، مفتوحة، وبدون حد أقصى، وبدون فترة زمنية محددة ويتيح لك أيضًا سحب أموالك بطرق عديدة وفي الوقت الذي تريده أنت، حيث تذهب عنك فكرة الشعور بأن العروض سوف تفوتك إن لم تستفد بها الآن، فقط كل ما عليك هو التسوق من خلال يجني.كوم وسيتم إضافة المبلغ المسترجع من الأموال في حسابك بدون أي شروط أو صعوبات.

قد يهمك أيضا: أفضل تطبيقات تتبع الشحنات لاندرويد وايفون

من جانبها، توفر يجني للمشتركين فيها الحصول على أكواد الخصم ومن بينها كود خصم نون وكوبون فوغا كلوسيت مع يجني استكشاف كبرى العلامات التجارية العالمية والمحلية الشهيرة والمعروفة في العالم العربي، سواء كانت اهتماماتك بالإلكترونيات أو الأزياء والموضة للنساء أو الرجال والأطفال أو الموبايلات أو منتجات الجمال والعطور والعناية الشخصية والمكياج والمنزل والمطبخ ومنتجات البقالة أو الرياضة والألعاب، ستجد كل ما تريده بأعلى جودة وبأفضل الأسعار على الإطلاق بعروض توفير ضخمة، وكوبونات خصم فورية، و الحصول على تخفيضات المتجر نفسه بالإضافة إلى رصيد كاش باك من يجني.

كيف يمكن استخدام تطبيق يجني للحصول على كاش باك؟

إليك الدليل الكامل بالخطوات للحصول على كاش باك على مشترياتك عبر الإنترنت عن طريق تطبيق يجني الذي يوفر عليك الجهد والوقت في البحث من بين مئات العروض والخصومات.

  • إذا كنت تريد شراء اكسسوارات للهواتف الذكية أو إلكترونيات من علي اكسبريس بتوفير على مدفوعاتك، بمجرد الدخول على يجني على التطبيق ستجد أفضل عروض الكاش باك من المتاجر المفضلة لديك بين يديك، وستجد نسبة الكاش باك موضحة لكل متجر على حدى.
  • بالضغط على علي أكسبريس على سبيل المثال سيتم تحويلك إلى الموقع، يمكنك شراء ما تتمناه وستحصل على كاش باك في محفظتك على يجني بعد إتمام عملية شرائك ومرور فترة السماح للموقع.
  • أما إذا كنت تبحث عن هاتف جديد من نون على سبيل المثال وتبحث عن كود خصم نون باستمرار للحصول على خصم، بالدخول على تطبيق أو موقع يجني بسهولة تجد الكوبون محدث باستمرار وإليك الخطوات:
  • من الصفحة الرئيسية في التطبيق سترى العروض الحصرية المحدثة يوميًا على المنصة وبالنزول إلى أسفل ستجد متاجر قد تعرفها وهنا يمكنك الضغط على متجرك المفضل وليكن نون أو بالاستمرار في النزول وستجد قسم خاص بالكوبونات، بمجرد الضغط عليه ستجد كوبون الخصم جاهز لك ويمكنك نسخه بمجرد الضغط على احصل على الكود. 

ملخص لأهم ميزات منصة يجني للحصول على كاش باك وعروض:

  • يجني منصة مجانية تماما وبدون أي اشتراكات أو رسوم.
  • بدون حد أقصى لرصيد الكاش باك المجمعة في محفظتك.
  • احصل على عروض كاش باك واكواد خصم محدثة بإستمرار.
  • اكتشف أفضل وأشهر المتاجر والعلامات تجارية في العالم العربي واختر تسوقك من بين الفئات المختلفة.
  • احصل على مميزات إضافية في حالة كنت عميلة مميز.
  • يمكنك سحب رصيد كاش باك بأكثر من طريقة وبسهولة، وفي أي وقت.
  • احصل على كاش باك بالإضافة إلى خصومات المتجر نفسه وفي نفس الوقت.

ويمكنك التسجيل في  Yajny.comمجانا، حيث ستحصل على 50 جنيه هدية مجانية مع أول عملية شراء لك بالإضافة إلى الرصيد المسترجع والمنتجات التي قمت بشرائها من متجرك المفضل.