الرئيسية > مقالات > مايكروسوفت تعلن موعد توفر لعبة هالو انفنت Halo Infinite 

مايكروسوفت تعلن موعد توفر لعبة هالو انفنت Halo Infinite 

لعبة هالو انفنت

كشفت شركة مايكروسوفت رسميا موعد توفر لعبة هالو انفنت Halo Infinite التي أجلت إطلاقها سابقا للجيل الجديد من جهاز للألعاب اكس بوكس سيرس اكس وسيرس اس، كما أعلنت الشركة عن إصدارا محدودا من أحدث جيل لها من جهاز الألعاب اكس بوكس Xbox Series X وذراع تحكم بتصميم خاص لمحبي اللعبة احتفالا بذكرى إطلاق سلسلة ألعاب Halo.

متى تتوفر لعبة Halo Infinite لمستخدمي أجهزة اكس بوكس ؟

وقالت مايكروسوفت أن لعبة هالو انفنت Halo Infinite التي عرضت أول فيديو تشويقي لها في وقت سابق من عام 2018 ستتوفر في وقت لاحق من العام الحالي 2021، وذلك في 8 ديسمبر 2021 المقبل، وكان من المقرر أن تتوفر اللعبة رسميا مع إطلاق كل من اكس بوكس سيرس اس وسيرس اس في وقت سابق من العام الماضي 2020، لكن إطلاق اللعبة تأخر أكثر من مرة قبل الإعلان عن الموعد الرسمي للإطلاق الذي يأتي بعد نحو عام من الموعد المتوقع. 

قد يهمك أيضا: لعبة ماينكرافت Minecraft: ما هي؟ كيف تلعبها؟ حقائق مدهشة عنها

 إصدار هالو انفنت HALO INFINITE EDITION من XBOX SERIES X
الإصدار المحدود من Xbox Series X

وكشفت مايكروسوفت أيضا عن إلى جانب موعد إطلاق لعبة هالو انفنت عن مقطع دعائي سينمائي جديد للعبة، والذي يظهر فيه مجموعة من اللاعبين في أثناء قيامهم بحماية المدنيين، وكانت الشركة قد كشفت سابقا أن اللعبة الجديدة تركز على Master Chief وتكمل أحداث القصة الحالية في Halo 5.

وفيما ستتوفر اللعبة في 8 ديسمبر المقبل 2021، يتوفر الإصدار المحدود من XBOX SERIES X أو إصدار هالو انفنت HALO INFINITE EDITION من الجهاز الآن للطلب المسبق، وذلك بسعر 549 دولار أمريكي. 

لا يفوتك أيضا: