الرئيسية > Wearables > Apple Watch Series 7: مواصفات ومميزات وسعر ساعة ابل ووتش سيرس 7

Apple Watch Series 7: مواصفات ومميزات وسعر ساعة ابل ووتش سيرس 7

Apple Watch Series 7

أعلنت شركة آبل رسميا عن ساعة اليد الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 ابل ووتش سيرس 7 خلال حدث الكشف عن هواتف ايفون 13 و13 ميني وايفون 13 برو و13 برو ماكس، وفيما لم تحصل ساعة ابل ووتش سيرس 7 على تصميم جديد حسب التوقعات، فإن المميزات الجديدة تشمل تحسينات على التصميم مع شاشة أفضل وأكبر، بالإضافة لتصميم أكثر متانة ومقاومة للخدوش والصدمات، ورغم الحفاظ على نفس عمر البطارية في الجيل السابق، فإن  Apple Watch Series 7 توفر شحنا أسرع للبطارية بنسبة 33 في المئة. 

ما هي أفضل مميزات ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة؟ 

وهذه أفضل مميزات ساعة ابل Apple Watch Series 7 الذكية: 

  • شاشة أفضل وأكبر بنسبة تصل إلى 20 في المئة مقارنة مع ابل ووتش سيرس 6، مع تقليل الحواف حول الشاشة وزيادة استدارة الإٌطار الخارجي للشاشة، مما يمنح تجربة أفضل بالكامل للمستخدم.
  • تتوفر ساعة ابل ووتش سيرس 7 بخمسة ألوان متنوعة تشمل الأخضر والأزرق والأحمر والفضي والأسود. 
  • توفر شاشة ابل ووتش سيرس 7 سطوعا أكبر بنسبة 70 في المئة داخل المنزل. 
  • تأتي الساعة مزودة بتطبيق لوحة مفاتيح كاملة للاستفادة من حجم الشاشة الأكبر. 
  • تقول آبل أن Apple Watch Series 7 هي أكثر ساعة يد ذكية وفرتها متانة.
  • تعتبر ابل ووتش سيرس 7 أول ساعة Apple Watch تحصل على شهادة IP6X لمقاومة الغبار، مع الحفاظ على مقاومة الماء بمعدل WR50 الذي يضمن السباحة في أثناء ارتداء الساعة دون أي قلق من تعرضها للتلف. 
  • مزودة بمميزات مراقبة الصحة التي وفرتها آبل في الإصدار السابق، بحيث يمكن للمستخدم قياس معدل نبضات القلب ومعدل الأكسجين في الدم وإجراء مخطط كهربائي أو رسم قلب ECG، بالإضافة لتطبيق جديد للتأمل وتطبيق تتبع النوم. 
  • شحن البطارية أسرع بنسبة حتى 33 في المئة من خلال منفذ USB-C، بحيث يمكن شحن Apple Watch Series 7 من 0 إلى 80٪ خلال حوالي 45 دقيقة فقط، وتقول آبل أن 8 دقائق من الشحن توفر تتبع حتى 8 ساعات من النوم.
  • تعمل ساعة ابل ووتش سيرس 7 بالإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص  بالساعة  watchOS 8 الذي يوفر العديد من المميزات الجديدة. 

تحمل ابل ووتش سيرس 7 شاشة أكبر وأفضل 

وتأتي شاشة ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 أكبر بنسبة 20 في المئة تقريبا مقارنة مع الإصدار السابق سيرس 6 وحوالي 50 في المئة مقارنة مع ابل ووتش سيرس 3 مع حواف أصغر تبلغ 1.7 ملم فقط، وذلك دون تغيير الحجم الكلي للهيكل، وتتوفر الساعة بمقاس 41 مم و45 مم.

تأتي شاشة ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 أكبر
تحمل ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة شاشة أكبر

وقالت آبل أن شاشة ساعتها الذكية الجديدة ووتش سيرس 7 توفر سطوعا أكثر يصل إلى 70 في المئة في وضع Always-On Retina مقارنة مع Watch Series 6، مما يوفر رؤية أفضل لوجه الساعة والمعلومات المعروضة عليه دون  الحاجة إلى رفع المعصم أو إيقاظ الشاشة.

استخدم كوبون الخصم: TECHECHO عند الشراء من متجر نون في كل من السعودية والإمارات ومصر للحصول على خصم 10% ودعمنا للاستمرار في جهودنا لنشر محتوى مفيد.

تحسين الواجهة للاستفادة من حجم الشاشة الأكبر 

كما قالت آبل أنها حسنت واجهة المستخدم في ساعة آبل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 للاستفادة من شكل وحجم الشاشة الجديدة، حيث تظهر الخطوط أكبر، مع وجود لوحة مفاتيح QWERTY يمكن الكتابة عليها بالنقر أو التمرير، مع ضبط عناوين وأزرار القوائم بحيث تظهر أكبر لتسهيل التحكم في إعدادات وخيارات التطبيقات المختلفة. 

Apple Watch Series 8: مواصفات ومميزات وسعر ساعة ابل ووتش 8

قد يهمك الآن:

تصميم أكثر متانة 

تقول آبل أن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 ابل ووتش سيرس 7 هي الأكثر متانة على الإطلاق

وتقول آبل أن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 ابل ووتش سيرس 7 هي الأكثر متانة على الإطلاق، حيث عززت الشاشة بطبقة كريستال أنحف بنسبة 50 في المئة من الإصدار السابق، لكنها أكثر مقاومة للتشقق دون التأثير على وضوح الشاشة، مع دعم مقاومة الغبار بمعدل IP6X ودعم مقاومة الماء حتى عمق 50 مترا WR50، وهو ما يجعلها مناسبة للبيئات مثل الشواطيء وغيرها، كما يجعلها مناسبة أكثر أيضا للأنشطة الرياضية المتنوعة. 

شحن أسرع للبطارية 

وتوفر ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 نفس عمر بطارية الإصدار السابق الذي تدعي آبل أنه يصل إلى 18 ساعة طوال اليوم بشحنة واحدة، لكن مع شحن  أسرع بنسبة 33٪ مقارنة بساعة Apple Watch Series 6 مغناطيسيا عبر منفذ USB-C، بحيث يمكن شحن Apple الساعة الجديدة من 0 إلى 80 في المئة خلال حوالي 45 دقيقة فقط، وتقول آبل أن 8 دقائق من الشحن توفر تتبع حتى 8 ساعات من النوم.

مميزات watchOS 8 

وتعمل ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية بأحدث إصدار من نظام التشغيل الخاصة بساعات ابل ووتش watchOS 8، والذي يتيح تحسينات على المميزات الأساسية لتتبع عوامل الصحة والنشاط، بالإضافة لتعزيز مميزات المحفظة والتحكم في أجهزة المنزل الذكية، إلى جانب تطبيق جديد للتأمل باسم Mindfulness، مع إمكانية استخدام صور البورتريه كوجه للساعة ضمن العديد من المميزات الجديدة الأخرى. 

ألوان متنوعة والتوافق مع أسورة الإصدارات السابقة 

تتوفر ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 بخمسة ألوان

وتتوفر ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 بخمسة ألوان تشمل الأسود والفضي والأخضر والأزرق والأحمر، إلى جانب مجموع متنوعة من الأسورة أو الأحزمة كما اعتادت آبل في الإصدارات السابقة، وأكدت آبل أن الجيل الجديد أو السابع من ساعتها الذكية يتوافق مع الأحزمة الخاصة بالإصدارات السابق من ابل ووتش.

ما هو سعر ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة ؟ متى تتوفر؟ 

وقالت آبل أن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 تتوفر للشراء المسبق في 8 أكتوبر 2021، على أن تتوفر للشراء للمستهلكين في 15 أكتوبر 2021، وذلك بسعر يبدأ من 399 دولار أمريكي بمجموعة متنوعة من الألوان.

المزيد عن: