الرئيسية > التطبيقات > تحديات الأضواء Spotlight Challenges: طريقة جديدة للربح من سناب شات

تحديات الأضواء Spotlight Challenges: طريقة جديدة للربح من سناب شات

إنشاء حساب سناب شات Snapchat جديد

أعلنت سناب عن طريقة جديدة للربح من سناب شات Snapchat لمنشئي المحتوى، وهي الميزة التي تحمل اسم تحديات الأضواء Spotlight Challenges ، والتي تكافيء منتجي المحتوى أو المستخدمين المبدعين في إنتاج أو إنشاء مقاطع فيديو باستخدام عدسات معينة أو حول نشاط معين أو صوت مختار من خلال ميزة الأضواء Spotlight منافس تيك توك من سناب شات.

ما هي ميزة تحديات الأضواء للربح من سناب شات ؟ 

وفيما توفر سناب شات Snapchat برنامجا لتوزيع أرباح على منتجي المحتوى عبر ميزة الأضواء، فإن الميزة الجديدة Spotlight Challenges ستوفر للمستخدمين المبدعين تحقيق الربح من خلال التطبيق عبر فرصة للحصول على مكافأة أسبوعية أو جائزة أسبوعية مالية، حيث توفر تحديات Spotlight لمستخدمي Snapchat فرصة الفوز بجوائز نقدية لإنشاء لإنشاء مقاطع فيدديو باستخدام عدسات أو أصوات أو موضوعات معينة تعلن عنها سناب شات أسبوعيا، سواء كانت هذه المقاطع تمثل انطباعا مضحكا أو خدعة أو غيره. 

كم يمكن لمستخدمي سناب شات الربح من تحديات الأضواء؟ 

تحديات الأضواء Spotlight Challenges سناب شات
كيفية الوصول إلى صفحة تحديات الأضواء

ويمكن للمستخدمين أو منتجي المحتوى الذين ينشرون أفضل مقاطع من خلال التحديات الأسبوعية ضمن تحديات الأضواء الربح بين الف دولار وحتى 25 الف دولار أمريكي نقدا، مع حد أدنى للجوائز يبلغ 250 دولار أمريكي، على أن توفر سناب العديد من التحديات أسبوعيا وتختار الفائزين من بين الفيديوهات الأكثر مشاهدة. 

لا يفوتك أيضا: خطوات إنشاء حساب سناب شات Snapchat جديد

كيف تشارك في ميزة تحديات الأضواء للربح من سناب شات؟ 

ويمكن لمستخدمي سناب شات Snapchat المشاركة في تحديات الأضواء  Spotlight Challenges بسهولة من خلال زيارة صفحة الأكثر رواجا Trending أو الاتجاهات، والتي يمكن الوصول إليها من النقر على الأيقونة الخاصة بها في الزاوية اليمنى العليا داخل تبويب الأضواء في سناب شات، وبعدها يمكن للمستخدم اختيار تحدي من بين التحديات المتوفرة أسبوعيا لمشاهدة صفحة التحدي للإطلاع على تفاصيل التحدي مثل الجوائز المتاحة والموعد النهائي للتقديم، مع إمكانية النقر على أيقونة الكاميرا لفتح الكاميرا وإنشاء فيديو ونشره عبر التحدي.

وذلك على أن تختار Snapchat أفضل 50 فيديو مؤهلا للفوز وفقا لمجموعة من المعايير تشمل الإبداع والأصالة والاستخدام المبتكر لأدوات Snap الإبداعية مثل العدسات وغيرها، بالإضافة إلى طريقة التصوير الفريدة وعدد المشاهدات وغيرها، على أن يفوز بين 3 إلى 5 فائزين بالتحدي، لكن الشركة قالت أنها قد تختار عدد فائزين أكثر أو أقل. 

وتتوفر ميزة تحديات الأضواء Spotlight Challenges في وقت لاحق من شهر نوفمبر المقبل 2021، وذلك في الولايات المتحدة فقط، على أن تتوفر لاحقا في المزيد من الدول. 

ويمكن للمستخدمين تحميل أخدث إصدار من تطبيق Snapchat مجانا لهواتف آيفون من خلال متجر التطبيقات App Store، أو لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل Play

المزيد عن: