الرئيسية > الحواسب > مواصفات ومميزات وسعر تابلت مايكروسوفت Surface Go 3 سيرفس جو 3

مواصفات ومميزات وسعر تابلت مايكروسوفت Surface Go 3 سيرفس جو 3

تابلت مايكروسوفت Surface Go 3 سيرفس جو 3

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميا عن جيل جديد من تابلت سيرفس جو Surface Go 3 بنظام Windows 11 الجديد، وذلك خلال نفس ِالحدث الذي كشفت خلال عن مجموعة جديدة من أجهزة سيرفس منها سيرفس برو 8 وسيرفس لابتوب استوديو، ويحتفظ الجيل الجديد من تابلت مايكروسوفت سيرفس جو 3 بنفس تصميم الإصدار السابق وأغلب مواصفاته، لكنه يوفر للمستخدم أداء أفضل. 

ويعتبر تابلت مايكروسوفت الجديد Surface Go 3 سيرفس جو 3 ترقية للإصدار السابق، حيث يحمل نفس التصميم والشاشة بقياس 10.5 بوصة بدقة 1920×1080 بكسل، كما يحمل نفس الكاميرات والسماعهات ونفس المنافذ ونفس الأبعاد. 

 يوفر سيرفس Go 3 أداء أفضل

أما عن أبرز الاختلافات بين Surface Go 3 والإصدار السابق Go 2، فإن الجيل الجديد من تابلت مايكروسوفت يتوفر بمعالج إنتل Pentium Gold 6500Y أو Core i3-10100Y مقارنة مع Gold 4425Y أو Core m3 في الإصدار السابق، وهو ما تقول مايكروسوفت أنه يوفر أداء أفضل بنسبة تصل إلى 60 في المئة مقارنة مع الجيل السابق.

سعر تابلت مايكروسوفت Surface Go 3 سيرفس جو 3

ويحمل تابلت مايكروسوفت الجديد Surface Go 3 كاميرتين يتيحان تسجيل الفيديو وإجراء المكالمات بدقة 1080p وزوجا من المايكروفونات بعيدة المدى، وهو ما يتيح أفضل تجربة في أثناء إجراء مكالمات الفيديو عبر مايكروسوفت تيمز وتطبيقات الاجتماعات المختلفة، مع دعم ميزة تأمين الجهاز من خلال ميزة التعرف على الوجه Windows Hello، كما يدعم الجهاز ميزة الصوت المحيطي، ويتوفر التابلت في إصدار يدعم الإتصال بالإنترنت عبر شبكات الجيل الرابع LTE.

دعم الاتصال بلوحة مفاتيح والقلم الرقمي 

ومثل جميع الأجيال السابقة من سيرفس جو ومعظم أجهزة سيرفس الأخرى، فإن التابلت الجديد Surface Go 3 يدعم الإتصال بلوحة مفاتيح، كما يدعم أيضا الكتابة والرسم بواسطة القلم الرقمي. 

ما هو سعر سيرفس جو 3 ؟

ويتوفر تابلت مايكروسوفت Surface Go 3 الجديد للشراء من خلال متجر مايكروسوفت، وذلك بسعر يبدأ من 399 دولار أمريكي للإصدار الذي يدعم واي فاي فقط بسعة تخزينية 64 جيجابايت ورام 4 جيجابايت ومعالج انتل Pentium 6500Y، وبسعر 549 دولار أمريكي لنفس الإصدار بسعة تخزينية أكبر 128 جيجابايت SSD، وبسعر 629 دولار للإصدار الأخير لكن مع معالج Intel Core i3 الأقوى.

وقالت مايكروسوفت أن الإصدارات التي تدعم الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE من سيرفس جو 3 ستتوفر للشراء خلال الشهور المقبلة. 

لا يفوتك أيضا: