الرئيسية > آبل > ابل تعلن عن خدمة الإصلاح الذاتية لتوفير قطع وأدوات وأدلة للمستخدمين

ابل تعلن عن خدمة الإصلاح الذاتية لتوفير قطع وأدوات وأدلة للمستخدمين

ابل تعلن عن خدمة الإصلاح الذاتية

أعلنت شركة آبل Apple اليوم رسميا عن خدمة الإصلاح الذاتية Self Service Repair ، والتي تساعد المستخدمين على إصلاح هواتف ايفون الخاصة بهم مباشرة مثل هواتف ايفون 12 وهواتف ايفون 13، وذلك من خلال تزويد المستخدم بأدلة وارشادات للإصلاح وإمكانية الوصول السهل إلى الأدوات وقطع الغيار الأصلية من آبل، وأكدت الشركة أنها تخطط لدعم إصلاح أجهزة ماك المزودة بمعالجات M1 أيضا مباشرة من قبل المستخدمين. 

وتتوفر خدمة الإصلاح الذاتية Self Service Repair من آبل أوائل العام المقبل 2022 في الولايات المتحدة، لكن شركة آبل Apple أكدت أنها ستوفر الخدمة في المزيد من الدول حول العالم خلال العام المقبل 2022، وذلك بهدف انضمام مستخدمي أجهزة آبل إلى أكثر من 5000 مركز معتمد من آبل و2800 من مقدمي خدمات التصليح المستقلين حول العالم. 

خدمة الإصلاح الذاتية من آبل Apple تستهدف للفنيين الأفراد ذوي المعرفة والخبرة لإصلاح الأجهزة الإلكترونية

لكن آبل Apple قالت أن المرحلة الأولية من خدمة الإصلاح الذاتية Self Service Repair سيركز في البداية على الوحدات الأساسية للأجهزة، مثل شاشة آيفون والبطارية والكاميرا، مع توفر المزيد من قطع الغيار الإضافية في وقت لاحق من العام المقبل 2022. 

iPhone 13 Pro و13 Pro Max

وتقول آبل أنها تصنع منتجات متينة مصممة لتحمل المواقف المختلفة للاستخدام اليومي، وأنها توفر خدمات الصيانة بواسطة فنيين مدربين باستخدام قطع غيار أصلية في الآف المواقع حول العالم، وأن مستخدمي منتجاتها الآن من خلال برنامجها الجديد سيتمكنون من إجراء الإصلاحات بأنفسهم. 

لا يفوتك أيضا: آبل توفر برنامجها لمقدمي خدمات التصليح المستقلين للشركات عالميا

وتنصح شركة آبل المستخدمين بمراجعة دليل الإصلاح للتأكد من إجراء الإصلاحات بأمان، وبعدها يمكنه تقديم طلب لقطع الغيار والأدوات الأصلية من آبل مباشرة، وذلك من خلال متجر خاص من آبل لشراء قطع الغيار والأدوات. 

ووضحت آبل أن خدمة الإصلاح الذاتية مخصص للفنيين الأفراد ذوي المعرفة والخبرة لإصلاح الأجهزة الإلكترونية وليس لجميع المستخدمين، وأنها تصنح معظم المستخدمين بالاعتماد على مركز صيانة معتمد من شركة آبل يعتمد على فنيين موثوق منهم يستخدمون قطعا أصلية. 

لا يفوتك أيضا: