الرئيسية > التطبيقات > الأفضل على جوجل بلاي Google Play في 2021 لأجهزة أندرويد

الأفضل على جوجل بلاي Google Play في 2021 لأجهزة أندرويد

الأفضل على جوجل بلاي Google Play

أعلنت جوجل هذا الأسبوع رسميا عن جوائز الأفضل على جوجل بلاي Google Play في عام 2021 لأجهزة أندرويد سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة جوجل تي في وساعات اليد الذكية بنظام وير، وهو ما اعتادت عليه جوجل ومعظم شركات التقنية سنويا مع اقتراب نهاية كل عام، وقالت الشركة الأمريكية أن الإعلان عن الأفضل على متجر جوجل بلاي يأتي لتشجيع الابتكار وتسليط الضوء على أفضل التطبيقات والألعاب التي قدمت مساهمات إيجابية خلال العام.

أفضل تطبيق لأندرويد في عام 2021 حسب جوجل 

وحصل تطبيق Balance على جائزة أفضل تطبيق على متجر جوجل بلاي Google Play خلال 2021، وذلك استمرارا للتركيز على التطبيقات الخاصة بالتطور والعناية الشخصية مثل العام الماضي 2020، حيث يساعد تطبيق Balance المستخدمين في تحسين حياتهم من خلال تدريبات وإرشادات للتأمل، وهو التطبيق الذي يعتبر من أفضل تطبيقات التأمل

أفضل لعبة لأندرويد في 2021

واختارت شركة جوجل لعبة بوكيمون يونايت كأفضل لعبة على متجر جوجل بلاي  Google Play لأجهزة أندرويد في عام 2021، كما أشادت الشركة بمطوري الألعاب المستقلين الذين قدموا ألعاب إبداعية مبتكرة وتجارب أكثر شخصية للاعبين، مثل مطور لعبة Bird Alone التي تتحدى اللاعبين ليكونوا أصدقاء لأكثر الطيور وحدة في العالم ومطور لعبة Donut County التي تقدم ألغاز تعتمد على الفيزياء. 

وهذه التطبيقات الأفضل على جوجل بلاي Google Play في 2021: 

تطبيق photoroom الأفضل على جوجل بلاي Google Play

– تطبيق Balance

 وهو من تطبيقات التأمل التي تساعد المستخدم في الحد من التوتر والنوم أفضل، وذلك من خلال ما يشبه المدرب الشخصي اعتمادا على مكتبة صوتية تضم الآف الملفات، والمتوفر للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

لا يفوتك أيضا: أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عند شراء هاتف جديد

– تطبيق Speechify 

وهو قارئ شاشة يمكنه قراءة أي نص أو ملف PDF أو مستند أو كتاب أو بريد إلكتروني أو ملف أو مقال عبر الإنترنت صوتيا، مع دعم القراءة بلغات متعددة، ويتوفر تطبيق Speechify  للتحميل مجانا أيضا من خلال متجر جوجل للتطبيقات.

– تطبيق Blossom للتعرف على النباتات

تطبيق Blossom الأفضل على جوجل بلاي Google Play

واختارت جوجل تطبيق Blossom أيضا ضمن الأفضل على جوجل بلاي Google Play في 2021، وهو تطبيق للتعرف على النباتات والزهور والأشجار عن طريق تصويرها، ثم الحصول على إرشادات ونصائح مفيدة للعناية بهذه النباتات.

– PhotoRoom: مصمم الصور

وهو من تطبيقات تعديل الصور التي توفر للمستخدم التقاط صورا احترافية سواء إنشاء صورة ملف شخصي أو تصوير المنتجات لعرضها للبيع على المتاجر، وذلك من خلال إمكانية إزالة الخلفية بسهولة واستبدالها، مع إمكانية التقاط صور شخصية لجواز السفر أو الهوية أو رخصة القيادة، بالإضافة إلى إمكانية تصميم غلاف لقناة يوتيوب أو إنشاء تصميم لقصص انستجرام وغيرها، ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق PhotoRoom من خلال متجر التطبيقات.

استخدم كوبون الخصم: TECHECHO عند الشراء من متجر نون في كل من السعودية والإمارات ومصر للحصول على خصم 10% ودعمنا للاستمرار في جهودنا لنشر محتوى مفيد.

– Rabit لتتبع العادات 

كما اختارت جوجل تطبيق Rabit ضمن الأفضل على متجر جوجل Play في عام 2021، وهو من التطبيقات التي تساعد المستخدمين في اكتساب أو الالتزام بالعادات الصحية. 

– كلوب هاوس Clubhouse

وهو تطبيق غرف الدردشة الصوتية الذي حقق شعبية ونجاحا كبيرا خلال 2021 جعله من الأفضل لأجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي. 

– Noobly: شبكة اجتماعية للجيمرز 

وهو تطبيق للتواصل الاجتماعي بين الجيمرز أو محبي الألعاب، وذلك من خلال الدردشة لاكتساب أصدقاء جدد للعب معهم، والمتاح للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي.

– Whatifi للأفلام التفاعلية

من أفضل التطبيقات الإبداعية المتوفرة على متجر جوجل بلاي في 2021 حسب جوجل، ويتيح تطبيق Whatifi للمستخدمين مشاهدة أفلام تفاعلية يمكنه التحكم في مصير الأحداث والقصة في أثناء المشاهدة. 

– Moonbeam للاستماع لأفضل البودكاست

وهو من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين اكتشاف أفضل برامج البودكاست للاستماع، وذلك من خلال التمرير عبر موجز اللحظات المخصص لاكتشاف أفضل البرامج وحفظ الأفضل أو الأنسب من بينها، ويتوفر تطبيق Moonbeam للتحميل مجانا.

– Clementine‏ للعناية الذاتية

وهو التطبيق الموجه للنساء، وذلك بهدف إيجاد الهدوء الداخلي وتقليل القلق والتخلص من الشك الذاتي والحصول على نوم هانئ، ويمكن تحميل Clementine مجانا من خلال متجر التطبيقات.

– Uptime

من التطبيقات التي تتيح للمستخدم تلخيص لأفضل الكتب والدورات التعليمية والأفلام الوثائقية في 5 خلال 5 دقائق فقط، وذلك بطريقة تفاعلية إبداعية، ويتوفر Uptime للتحميل مجانا لأجهزة أندرويد من خلال متجر التطبيقات.

الأفضل على جوجل بلاي في 2021 لأجهزة التابلت 

واختارت آبل تطبيقات Canva للتصميم وتعديل الصور وConcepts للرسم وتسجيل الملاحظات وHouzz  لتصميم المنازل كأفضل تطبيقات لأجهزة التابلت بنظام اندرويد في 2021. 

أفضل تطبيقات الساعات الذكية في 2021 

كما رشحت جوجل أيضا تطبيقات Calm للتأمل وMyFitnessPal الذي يعتبر من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية وSleep Cycle لتتبع النوم، وذلك كأفضل التطبيقات للساعات الذكية بنظام Wear المتوفرة على متجر جوجل بلاي في 2021.