الرئيسية > التطبيقات > تطبيق My NTRA يتيح خدمات الإتصالات للمستخدمين والشركات في مصر

تطبيق My NTRA يتيح خدمات الإتصالات للمستخدمين والشركات في مصر

أطلق جهاز تنظيم الإتصالات في مصر تطبيق My NTRA الجديد للهواتف الذكية، وهو التطبيق المتوفر للتحميل مجانا لكل من مستخدمي اندرويد وايفون، والذي يتيح للمستخدمين في مصر الاستفادة من الخدمات التي يوفرها جهاز تنظيم الإتصالات بما في ذلك الأفراد والشركات، وذلك دون الحاجة إلى التواصل مع خدمة العملاء في الشركات المختلفة أو زيارة أفرع هذه الشركات. 

وقال جهاز تنظيم الإتصالات أن إطلاق تطبيق My NTRA يأتي بعد رصد احتياج وشكاوى المستخدمين في السوق المصري، بالإضافة للحرص على تسهيل طرق التواصل مع الجهاز والشركات المقدمة لخدمات الإتصالات في مصر. 

ويمكن للمستخدمين من خلال التطبيق الجديد تقديم جميع الطلبات والشكاوى المتعلقة بشركات الاتصالات وجميع اختصاصات الجهاز، مع تتبع حالة هذه الشكاوى ونتيجتها، بالإضافة إلى التعرف على أحدث الأخبار والتحديثات المتعلقة بسوق الإتصالات المصري وأحدث التعديلات على القوانين المصرية المتعلقة بسوق الإتصالات.

يتيح التطبيق الجديد خدمات الإتصالات للأفراد والشركات بما في ذلك تقديم الشكاوى وطلب التصاريح المختلفة

تحميل تطبيق My NTRA

ويتيح تطبيق MYNTRA للمستخدمين سواء ايفون أو اندرويد الاستخدام دون تسجيل حساب جديد، لكن المستخدم يحتاج لتسجيل حساب جديد برقم الهاتف الخاص به للاستفادة من جميع الخدمات التي يوفرها التطبيق، والتي تشمل إمكانية تقديم شكاوى بخصوص خدمات الإتصالات المتنوعة من مختلف الشركات، بالإضافة للتحقق من سرعة الإنترنت ومتابعة طلبات نقل الأرقام بين شركات الإتصالات، إلى جانب الإطلاع على خريطة لجودة خدمات الإتصالات من مختلف المشغلين وفقا للموقع الجغرافي، مع إمكانية الاستعلام عن عدد الأرقام المسجلة باسم المستخدم وفقا للرقم القومي الخاص به، كما يتيح التطبيق أيضا من خلال ميزة “تعريفتي” التعرف على الباقات المختلفة التي توفرها شركات الإتصالات لاختيار الباقة الأنسب من حيث التكلفة. 

كما تشمل مميزات تطبيق My NTRA العديد من الخدمات للشركات، بما في ذلك إمكانية طلب شهادة اعتماد النوع لأجهزة ومعدات الإتصالات، بالإضافة لخدمات تصاريح استيراد أجهزة الإتصالات وتجديدها وتعديلها، إلى جانب خدمات إصدار وتجديد تصريح  تصنيع أو تجميع أجهزة الإتصالات وخدمات الإفراج الجمركي لشركات البريد السريع ووكلاء السيارات، مع إمكانية متابعة هذه الطلبات مباشرة من خلال التطبيق.

 الاستعلام عن عدد المحافظ الالكترونية المسجلة من خلال تطبيق My NTRA

 الاستعلام عن عدد المحافظ الالكترونية المسجلة من خلال تطبيق My NTRA

وأضاف تطبيق My NTRA من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر في تحديث جديد ميزة الاستعلام عن المحافظ الالكترونية المسجلة باسم المستخدم، مع إمكانية طلب إلغاء المحافظ الالكترونية مباشرة من خلال التطبيق، وذلك بدلا من الحاجة إلى زيارة أحد مراكز خدمة العملاء سواء للبنوك أو شركات الاتصالات لإلغاء المحفظة الإلكترونية.

إلغاء محفظة فودافون كاش والمحافظ الإلكترونية متاح الآن عبر الإنترنت

لا يفوتك أيضا:

تحميل تطبيق My NTRA

ويتوفر تطبيق My NTRA الآن باللغتين العربية والانجليزية للتحميل مجانا لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، ولمستخدمي هواتف آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store

المزيد عن: