الرئيسية > التطبيقات > تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State والمميزات وكيفية اللعب

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State والمميزات وكيفية اللعب

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State

أطلقت شركة KRAFTON لعبة جي نيوستيت PUBG New State الجديدة لكل من هواتف ايفون وهواتف اندرويد عالميا، وهي لعبة المعارك الجديدة التي تمثل تكلمة للعبة ببجي موبايل من نفس الشركة الكورية، وتتوفر اللعبة التي تجري أحداثها في المستقبل في عام 2051 بأكثر من 17 لغة مختلفة، مع رسومات وتحديثات أفضل ومميزات جديدة. 

رابط وكيفية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة

وتتوفر لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة الآن لكل من هواتف ايفون وهواتف اندرويد عالميا، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر جالاكسي ستور لهواتف سامسونج ومتجر آبل للتطبيقات App Store. 

كيف تلعب ببجي نيو ستيت ؟ 

وتدور أحداث لعبة للجي نيو ستيت في المستقبل في عام 2051، وفيما تأتي اللعبة برسومات وأسلوب لعب أفضل، فإن اللعبة الجديدة تستخدم نفس آلية اللعب الأساسية في PUBG Mobile، حيث يتنافس 100 لاعب فرديا أو كفريق مكون من أربعة لاعبين للنجاة أو الفوز، كما يمكن للاعبين التقاط الأسحلة والدروع والقفز على المركبات لاستكشاف الخرائط، كما تقدم اللعبة أيضا ما تطلق عليه اسم Trunk، وهي خزنة تتيح للاعبين تخزين الأسلحة وغيرها من المسروقات في صندوق السيارة لزملائهم في الفريق حول الخريطة، وهو ما يعني أن الغنيمة المخزنة في صندوق السيارة يمكن للاعبين الأعداء الاستيلاء عليها.

 ببجي نيو ستيت PUBG New State

وتحتوي لعبة PUBG: NEW STATE على ثلاثة أوضاع لعب مميزة، بما في ذلك Battle Royale (المتوفرة في سلسلة Troi و PUBG الأساسي وErangel) ووضع Deathmatch للعب 4 ضد 4، بالإضافة إلى وضع أرض التدريب Training Ground الذي يتيح للاعبين صقل مهاراتهم قبل القفز إلى أرض المعركة مباشرة. 

أهم العناصر والمميزات داخل لعبة PUBG New State 

كما تضم لعبة ببجي نيو ستيت العديد من العناصر والمميزات الجديدة مثل:

  • متجر الطائرات الآلية: بحيث يجمع اللاعب  أرصدة الطائرات الآلية التي تظهر عبر الخريطة، وذلك لاستخدامها لاحقا لشراء العناصر في متجر الطائرات الآلية.
  • تخصيص الأسحلة: بحيث يمكن للاعبين الاستيلاء على عِدد التخصيص للأسلحة المختلفة في الميدان، أو شراء عدد التخصيص في متجر الطائرات الآلية، وهي التخصيصات التي لا يمكن إلغائها. 
  • مسدس إشارة أخضر: والذي يتيح للاعب إعادة الحياة إلى زميل من زملائه في الفريق. 
  • نظام التجنيد: وهو من أبرز مميزات لعبة ببجي نيوستيت، والذي يتيح إنعاش أي لاعب سقط في المعركة وتجنيده في الفريق حتى إذا كان من الأعداء، وذلك حتى 8 ناجين خلال المعركة، وما على المستخدم إلا مد يديه أو النقر على أيقونة اليد لتجنيد اللاعب الذي سقط على أرض المعركة. 
  • صدرية دينيما: التي توفر حماية أكبر ضد بعض أنواع الذخيرة مقارنة مع الصدرية العادية. 
  • الترام: يوفر استخدام الترام داخل لعبة PUBG New State وسيلة آمنة للتنقل، حيث لا يمكن أن تنفجر. 
  • التدحرج: وضع سريع لاتخاذ ساتر للوقاية عند تعرض لموقف صعب في أثناء المعركة.
  • طائرة الاستطلاع الذاتية: والتي توفر معاينة سريعة لساحة المعارك، لكن اللاعب لا يستطيع الهجوم في ذلك الوضع.
  • الدروع القابلة للانتشار: لاتخاذ ساتر في أي موقف.
  • حقيبة السيارة Trunk: لجمع الغنائم الإضافية في حقيبة السيارة، ويمكن تفعيل الميزة عند الاقتراب من سيارة في المعركة أو عندما يكون اللاعب داخلها، مع إمكانية نقل العناصر من خلال السحب والإفلات. 
  • باب السيارة: إمكانية فتح باب السيارة لاستخدامه كساتر. 

وقالت الشركة المطور للعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة أن اللعبة تمثل الجديد من العاب الباتل رويال على الهواتف الذكية، وأنها تقدم تجربة لم تتوفر سابقا إلا من خلال ألعاب الكمبيوتر وأجهزة الألعاب مثل PS5، وأضافت الشركة أنها لديها الثقة في تلبية التوقعات العالية للاعبين والالتزام بتوفير تجربة أفضل للعب من خلال الهاتف تستمر لسنوات قادمة. 

لا يفوتك أيضا: