الرئيسية > التطبيقات > سناب شات يوفر للمستخدمين إضافة اقتباسات صوتية من أشهر المسلسلات والأفلام

سناب شات يوفر للمستخدمين إضافة اقتباسات صوتية من أشهر المسلسلات والأفلام

سناب شات Snapchat

أعلنت سناب المطورة لتطبيق سناب شات Snapchat عن صفقة جديدة مع NBCUniversal الأمريكية التي تعتبر من أكبر شركات الإنتاج الترفيهي والإخباري في العالم، وهي الميزة التي توفر لمستخدمي سناب شات إمكانية إضافة مقاطع صوت من أو اقتباسات صوتية إلى المشاركات Snaps من أشهر الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك The Office وBrooklyn Nine-Nine وبرنامج Saturday Night Live الشهير. 

وقالت سناب Snap أن مستخدمي سناب شات ينشرون أكثر من 5 مليار مشاركة Snaps يوميا من خلال التطبيق، وأن التعاقد الجديد مع NBCUniversal من شأنه مساعدة المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو معبرة أكثر والتواصل أفضل مع الأصدقاء. 

قد يهمك أيضا: أسباب إغلاق سناب شات Snapchat حسابك وطريقة استرجاعه

سناب شات يوفر للمستخدمين إضافة اقتباسات صوتية

وعند استقبال مشاركة تتضمن اقتباس صوتي من مسلسل أو برنامج من الأعمال المتوفرة بالتعاقد مع NBCUniversal، يمكن السحب لأعلى لعرض العمل الفني سواء عنوان الفيلم أو المسلسل المقتبس منه مقطع الصوت، وعند النقر على رابط “تشغيل هذا الصوت” يمكن للمستخدم الوصول إلى محتوى أكثر عن العمل الفني والتعرف على منصات البث المتوفر للمشاهدة عليها. 

وكانت شركة سناب قد أبرمت في وقت سابق من العام الماضي أيضا مع شركات وارنر ميوزيك جروب ويونيفيرسال ميوزيك جروب ووارنر شابل ميوزيك وغيرها، وذلك بهدف توفير إمكانية إضافة الموسيقي من إنتاج هذه الشركات إلى مقاطع الفيديو، وذلك بعد إطلاق سناب شات ميزة الأضواء Spotlight المنافسة لتطبيق تيك توك.

ويمكن للمستخدمين تحميل أخدث إصدار من تطبيق Snapchat مجانا لهواتف آيفون من خلال متجر التطبيقات App Store، أو لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل Play

لا يفوتك أيضا: