الرئيسية > الحواسب > Lenovo Legion Y700: مواصفات وسعر تابلت لينوفو للألعاب

Lenovo Legion Y700: مواصفات وسعر تابلت لينوفو للألعاب

Lenovo Legion

أعلنت شركة لينوفو رسميا عن تابلت الألعاب Lenovo Legion Y700 بنظام التشغيل أندرويد، وذلك في محاولة من الشركة لسد الفجوة التي يعاني منها مستخدمي أندرويد، حيث لا تتوفر العديد من الخيارات عند شراء تابلت مقارنة مع أجهزة ايباد من آبل مثل ايباد ميني 6 وايباد 9 وايباد برو، وكانت شركة شاومي قد أطلقت مؤخرا أيضا تابلت جديد باسم Xiaomi Pad 5 في عودة مرة أخرى لإنتاج الحواسب اللوحية بعد سنوات من التوقف. 

ما الذي يقدمه تابلت الألعاب الجديد من لينوفو Lenovo Legion Y700 ؟

Lenovo Legion Y700

وكما يتضح من الاسم Legion، فإن شركة لينوفو تستهدف محبي الألعاب أو الجيمرز من خلال التابلت الجديد، حيث ترتبط العلامة التجارية Legion بمنتجات الألعاب التي توفرها الشركة للمستهلكين، بما في ذلك أجهزة اللابتوب وغيرها. 

شاشة بتردد 120 هرتز 

ويحمل تابلت لينوفو الجديد Lenovo Legion Y700 شاشة قياسها 8.8 بوصة بدقة +QHD أو 2560×1600 بكسل، وهي الشاشة بتردد 120 هرتز وتردد لمس 240 هرتز، مع دعم التدرج اللوني الواسع  DCI-P3 بنسبة 100 في المئة ودعم تقنية Dolby Vision، وهو ما يجعلها مناسبة للألعاب من خلال توفير تجربة أكثر سلاسة في أثناء التفاعل عند تشغيل الألعاب، ومن الواضح أن الشركة الصينية اختارت أن يكون حجم الشاشة أكبر قليلا من بعض الهواتف الذكية، لكن مع الحفاظ على أن يكون الجهاز سهل الاستخدام والتحكم به. 

تصميم من المعدن وسماعات بالتعاون مع JBL

ويأتي تابلت لينوفو ليجون Y700 الجديد بتصميم من المعدن المصقول بدقة، مع كاميرا خلفية واحدة أسفلها فلاش LED حولهما إطار دائري، بالإضافة لوجود شعار Legion على الجهة الخلفية للجهاز، وزودت لينوفو التابلت بأربع سماعات ستيريو، مع دعم تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos بالتعاون مع JBL، وهو ما يوفر للمستخدم تجربة صوت عالية الجودة في أثناء اللعب. 

أداء تابلت لينوفو Legion Y700

وفيما لم تكشف لينوفو المواصفات الكاملة للتابلت الجديد الذي تستهدف به محبي الألعاب، فمن المتوقع أن يعمل Legion Y700 بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 أو معالج كوالكوم الرائد لعام 2021 الذي يحمل اسم Snapdragon 8 Gen 1، وذلك حتى يكون الجهاز مناسبا لتوفير تجربة مناسبة لتشغيل أقوى ألعاب أندرويد. 

ما هو سعر تابلت لينوفو ليجون Y700 ؟

ولم تعلن لينوفو بعد أي معلومات عن سعر التابلت الجديد Legion Y700 أو موعد توفره في الأسواق، لكنه من المتوقع أن يتوفر للشراء خلال الربع الأول من عام 2022. (سنحدث التقرير بمجرد توفر أي معلومات إضافية من لينوفو)