الرئيسية > التطبيقات > إلغاء محفظة فودافون كاش والمحافظ الإلكترونية متاح الآن عبر الإنترنت

إلغاء محفظة فودافون كاش والمحافظ الإلكترونية متاح الآن عبر الإنترنت

الخدمة متوفرة مجانا عبر الإنترنت لإلغاء أي محفظة الكترونية مرتبطة برقم الهاتف المحمول

إلغاء محفظة فودافون كاش والمحافظ الإلكترونية

أطلق البنك المركزي المصري بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA خدمة تتيح إلغاء محفظة فودافون كاش أو محفظة اتصالات وغيرها من المحافظ الإلكترونية مجانا، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع شركة الإتصالات أو أحد فروع البنك لإلغاء المحفظة، وهو ما يسهل على المستخدمين إلغاء أي محفظة مرتبطة بأرقام الهواتف الخاصة بهم عبر الإنترنت في دقائق معدودة، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

وتوفر خدمة المحفظة الإلكترونية للمستخدمين إمكانية إرسال واستقبال الأموال مباشرة عبر رقم الهاتف المحمول الخاص بهم، مع إمكانية الدفع لتسديد الفواتير وغيرها مباشرة من خلال تطبيق المحفظة الخاص وإمكانية تبادل الأموال بين المحافظ الإلكترونية الصادرة من الجهات المختلفة، وذلك دون الحاجة إلى إنشاء حساب بنكي، لكن المحافظ الإلكترونية الخاصة بالبنوك تتيح ربط المحفظة بالحساب البنكي لتحويل الأموال إليها بسهولة. 

قد يهمك أيضا: تطبيق My NTRA يتيح خدمات الإتصالات للمستخدمين والشركات في مصر

وتتوفر خدمة المحفظة الإلكترونية الآن من خلال شركات الإتصالات العاملة في مصر، بما في ذلك فودافون التي تطلق عليها اسم فودافون كاش واتصالات التي تطلق عليها اسم اتصالات كاش واورانج التي تطلق عليها أيضا اسم اورانج كاش، كما تتوفر من خلال مختلف البنوك المصرية مثل البنك الأهلي المصري وبنك مصر والمصرف المتحد وغيرها. 

خطوات إلغاء محفظة فودافون كاش أو محفظة اتصالات أو البنك الأهلي وغيرها:

وما على المستخدم من خلال الخدمة الجديدة لإلغاء المحافظ البنكية إلا اتباع الخطوات التالية بدلا من الحاجة إلى الذهاب إلى فرع البنك أو شركة الاتصالات المرتبطة بها المحفظة: 

خطوات إلغاء محفظة فودافون كاش
  • الذهاب إلى موقع الخدمة “إدارة المحافظ الإلكترونية“. 
  • إدخال رقم الهاتف المرتبط بالمحفظة الإلكترونية التي يرغب المستخدم في إلغائها. 
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالمستخدم والمرتبط برقم هاتفه. 
  • سيرسل المستخدم رقم للتحكم OTP على رقم الهاتف، ما على المستخدم إلا إدخاله في المربع المخصص والنقر على زر “إلغاء تسجيل المحفظة”. 

ولن تسمح الخدمة الجديدة بإلغاء محفظة فودافون كاش أو البنك الأهلي على سبيل المثال، إلا إذا كان رقم الهاتف متوافقا مع الرقم القومي، كما لن تسمح بإلغاء أكثر من محفظة الكترونية شهريا، بحيث يمكن للمستخدم إلغاء الاشتراك في محفظة الكترونية واحدة كل شهر.

وعلى المستخدم قبل إلغاء المحفظة المشترك بها سواء في فودافون كاش أو اتصالات كاش أو اورانج أو البنك الأهلي أو بنك مصر أو CIB وغيرها سحب جميع أمواله أو تحويلها أولا، حيث لا يمكن التراجع عن الإلغاء أو حذف المحفظة من خلال هذه الخدمة.