الرئيسية > التطبيقات > 5 تطبيقات مدفوعة على متجر ايتونز امريكي ستسهل حياتك

5 تطبيقات مدفوعة على متجر ايتونز امريكي ستسهل حياتك

ايتونز امريكي

إذا كنت تمتلك هاتف آيفون أو أحد الأجهزة الخاصة بشركة أبل، فأنت تمتلك كنز يضم الملايين من التطبيقات التي لا حدود لها سواء عبر متجر ايتونز امريكي، سعودي، إماراتي أو أيًا ما يكون متجر حسابك، بما في ذلك الألعاب والتطبيقات المجانية والمدفوعة والتي يمكن شرائها بواسطة بطاقتك الائتمانية أو بالخيار الأكثر تفضيلاً لدى الكثير من المستخدمين وهي بطاقة ايتونز أمريكي أو سعودي أو إماراتي وغيرهم من متاجر البلدان الآخرى.

وفي هذا المقال، سنتعرف معًا على 5 تطبيقات مدفوعة مُذهلة ستساعدك كثيرًا في استخدام هاتفك، فهيا بنا نبدأ:

1- تطبيق Camera+ 2

Camera + 2 هو أفضل تطبيق كاميرا متوفر على App Store لأجهزة Apple. تم إطلاق Camera + 2 في عام 2019 وهو أسرع وأقوى من تطبيق Camera + الأصلي. باعت Camera + 2 أكثر من 14 مليون نسخة وهي أقوى 1000 مرة من تطبيق Camera + الأصلي.

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات، بما في ذلك أوضاع التصوير المختلفة للأغراض المتخصصة، مثل مصراع بطيء، الانفجار، المؤقت والربح لمطابقة الصور بالإضافة إلى إعدادات التعرض وإعدادات التركيز. يستخدم استخدام أدوات التحرير بسهولة في جميع الصور في مكتبة الصور الخاصة بك.

سعر التطبيق على متجر App Store هو 2.99 دولار

2- تطبيق Facetune

طريقة جديدة لمعالجة الصور وتحسينها. الآن سيكون بإمكانك استخدام الخدمات الاحترافية لمعالجة الصور وتعديلها.

تطبيق Facetune هو تطبيق تحرير الصور يتضمن الكثير من الأدوات والميزات التي تتيح لك تحرير صورك وتحسينها. يمكنك تحديد مميزات الوجه ومنها تحسين سطوع ابتسامتك، وتبييض أسنانك، وإزالة عيوب الجلد، وأكثر من ذلك.

سعر التطبيق على متجر App Store هو 3.99 دولار

لا يفوتك أيضا: أفضل تطبيقات السيلفي لهواتف أندرويد وهواتف آيفون

3- تطبيق HotSchedules

برنامج Hot Schedules من أفضل تطبيقات العمل على App Store، فهو أسرع وأسهل طريقة لإدارة جدولك الزمني والتواصل مع فريقك لتوزيع المهام، ومن خلاله يمكنك إرسال رسائل لفريق العمل ومزامنة برامج عملهم مع بعض.

التطبيق متوافق مع جميع أجهزة التي تعمل بأنظمة آبل المختلفة، وتستخدمه أكثر من 18 ألف شركة حول العالم.

سعر التطبيق على متجر App Store هو 2.99 دولار

4- تطبيق Cloud Baby Monitor

هو واحد من أهم التطبيقات المتاحة لمراقبة طفلك في كل مكان وفي جميع الأوقات وتعطيك تنبيهات عندما يحدث أي شيء غير متوقع. التطبيق سهل الاستخدام ويعمل على جميع أجهزة Apple، سواء iPhone أو iPad و Mac Computers أو iPod Touch، حيث يمكنك استخدام أي جهاز Apple كوحدة رئيسية مراقبة وتقوم بوضعه داخل غرفة الطفل، واستخدام جهاز أخر كوحدة رئيسية تقوم بمتابعة طفلك في بث مباشر لحظة بلحظة منه في أي مكان.

يمكنك أيضا استلام الإشعارات عندما يقوم طفلك بعمل أي نشاط حركي لتنبيهك. ويمكنك أيضا إنشاء قائمة بالأغاني أو القصص بناء على الأنشطة التي يشارك فيها طفلك. كما يمكنك أيضا استخدام ميزة Multi-Child لمراقبة طفلين في غرفة واحدة أو حتى غرف مختلفة، وقد تستخدم ميزة Multiparent لمراقبة طفلك من جهازين مختلفين.

سعر التطبيق على متجر App Store هو 3.99 دولار

5- تطبيق Scanner Pro

Scanner Pro هو أفضل تطبيق مدفوع في متجر التطبيقات في فئة الأعمال، حيث يساعدك في الحفاظ على نسخة رقمية من جميع مستنداتك المهمة من الإيصالات والفواتير إلى المستندات المتعددة الصفحات. في هذا التطبيق، يتم تصحيح الصور الممسوحة ضوئيا تلقائيا، بحيث يصلح صفحات واحدة أو أكثر إلى صورة واحدة.

وإذا كنت تريد مستندات بتنسيق PDF، فيمكنك تحويل أي مستند إلى نص باستخدام ميزة الـ OCR، ثم سيكون من السهل عليك أن ترسله في رسالة عبر البريد الإلكتروني لأي شخص تريده، أو حفظه في تطبيقات التخزين السحابية المدعومة مثل: “جوجل درايف”، “آي كلاود”، “دروب بوكس” وغيرهم.