الرئيسية > التطبيقات > خطوات تغيير اسم المستخدم في سناب شات Snapchat 

خطوات تغيير اسم المستخدم في سناب شات Snapchat 

إنشاء حساب سناب شات Snapchat جديد

أعلنت شركة سناب أنها ستوفر لمستخدمي سناب شات Snapchat إمكانية تغيير اسم المستخدم الخاص الخاص به، وذلك في تحديث جديد سيتوفر لجميع مستخدمي التطبيق عالميا خلال فبراير 2022، مما يتيح للمستخدمين تغيير اسم المستخدم دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد تماما في سناب شات، حيث كان التطبيق لا يسمح بتغيير اسم المستخدم، وأكدت الشركة المطورة للتطبيق أن ميزة تغيير اسم المستخدم ستتوفر لكل من مستخدمي أندرويد وآيفون في 23 فبراير 2022.

خطوات تغيير اسم المستخدم في سناب شات Snapchat

تغيير اسم المستخدم في سناب شات

ويمكن تغيير اسم المستخدم في سناب شات بسهولة من خلال: 

  • فتح تطبيق سناب شات سواء لايفون أو أندرويد. 
  • الذهاب إلى “الإعدادات”.
  • النقر على “اسم المستخدم” Username. 
  • تظهر نافذة جديدة بها اسم المستخدم، أسفلها “تغيير الاسم”، ما على المستخدم إلا النقر عليها لتظهر نافذة جديدة لكتابة الاسم الجديد، ثم النقر على “التالي”، وبذلك يحصل مستخدم سناب شات على الاسم الجديد. 

ولن يؤثر تغيير اسم المستخدم في سناب شات على جهات الاتصال أو الأصدقاء، كما لن تؤثر على رمز Snap أو Snap Score أو الذكريات، وذلك وفقا لما أكدت شركة سناب في بيان صحفي.

 أسباب إغلاق Snapchat حسابك وطريقة استرجاعه

قد يهمك أيضا:

تحذير بشأن تغيير اسم المستخدم في سناب شات 

وفيما يوفر تغيير اسم المستخدم Username في Snapchat ميزة غابت عن التطبيق لسنوات ولطالما طالب بها المستخدمين، إلا أن شركة سناب أكدت أن المستخدم يمكنه تغيير الاسم مرة واحدة فقط في السنة، كما أن المستخدم سيفقد اسم المستخدم القديم نهائيا ولن يتمكن من الحصول ععليه أو استعادته مرة أخرى.

ويمكن للمستخدمين تحميل أخدث إصدار من تطبيق Snapchat مجانا لهواتف آيفون من خلال متجر التطبيقات App Store، أو لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل Play