الرئيسية > التطبيقات > مايكروسوفت تيمز Teams يحصل على ايموجي مجسمة جديدة 

مايكروسوفت تيمز Teams يحصل على ايموجي مجسمة جديدة 

مايكروسوفت teams

حصل تطبيق مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams لمكالمات واجتماعات الفيديو مؤخرا على رموز تعبيرية جديدة ثلاثية الأبعاد أو ايموجي مجسمة 3D emoji، وهي الرموز التعبيرية الجديدة التي أعلنت عنها شركة البرمجيات العملاقة قبل شهور طويلة، والتي تأتي بتصميم جديد أفضل، والمتوقع أيضا أن تتوفر قريبا لمستخدمي ويندوز 11.

مميزات مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams: التحميل وكيفية الاستخدام

لا يفوتك أيضا:

وفيما حصل تطبيق مايكروسوفت تيمز Teams على تحديث وفر حوالي 1800 رمز تعبيري “ايموجي” جديد بتصميم مجسم، قالت الشركة الأمريكية أنها لا تزال تعمل على توفير نفس الإيموجي لمستخدمي ويندوز 11. 

الايموجي المجسمة  3D emoji الجديدة في مايكروسوفت Teams قادمة قريبا لمستخدمي ويندوز 11

وقالت مايكروسوفت أيضا في تدوينة عن التحديث الجديد لتطبيق تيمز، أن المستخدمين يمكنهم الآن التفاعل بواسطة الإيموجي المجسمة الجديدة، مع دعم 6 خيارات متنوعة من ألوان البشرة لكل ايموجي للتعبير أكثر عن مختلف المستخدمين. 

ايموجي مجسمة microsoft teams

وتظهر الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد الجديدة في الدردشة والقنوات وفي ردود الفعل في الدردشة أو القنوات أو الاجتماعات المباشرة في مايكروسوفت تيمز، مع دعم بعض هذه الإيموجي المجسمة للحركة لتفاعل أفضل مع الآخرين، وما على المستخدمين للوصول إلى الإيموجي المجسمة الجديدة  في مايكروسوفت تيمز سوى تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار، وفي حالة عدم الظهور، ما على المستخدم سوى تفعيل ميزة “معاينة المطور” من الإعدادات ثم “نبذة”. 

لا يفوتك أيضا: قائمة ايموجي 2021 و2022 الجديدة وموعد توفر التحديث

ويتوفر الإصدار الشخصي من مايكروسوفت تيمز الآن للمستخدمين مجانا في جميع الأنحاء حول العالم، مع إمكانية التنقل بين الإصدار الخاص بالعمل والإصدار الشخصي بسهولة، ما على المستخدم إلا النقر على ملفه الشخصي في حساب العمل إضافة حساب شخصي، والذي يكون مستقلا تماما عن حساب العمل، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من المميزات الشخصية في Microsoft Teams الآن من خلال تطبيق iOS وتطبيق أندرويد أو التطبيق الخاص بأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة لإمكانية استخدام Teams من خلال أي متصفح للويب دون الحاجة لتثبيت أي تطبيقات.