الرئيسية > الحواسب > مواصفات ومميزات وسعر شاشة سامسونج Samsung M8 الذكية

مواصفات ومميزات وسعر شاشة سامسونج Samsung M8 الذكية

شاشة سامسونج Samsung M8 الذكية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات Samsung Electronics مؤخرا عن شاشتها الذكية الجديدة التي تطلق عليها اسم Samsung M8 ، وهي الشاشة بقياس 32 بوصة ودقة 4K، والتي تأتي بتصميم يشبه تصميم جهاز iMac 2021 من آبل بأربعة ألوان متنوعة تشمل الأبيض والوردي والأزرق والأخضر، وتوفر سامسونج مع شاشتها الذكية الجديدة Samsung M8 كاميرا SlimFit يمكن توصيلها بسهولة أعلى الشاشة. 

ما هي مميزات شاشة سامسونج Samsung M8 الذكية الجديدة ؟ 

وتوفر شاشة سامسونج M8 الذكية الجديدة للمستخدم العديد من المميزات الجديدة أبرزها: 

مشاهدة المحتوى مباشرة من منصات بث المحتوى

ويمكن للمستخدمين الاعتماد على شاشة سامسونج الجديدة Samsung في مشاهدة المحتوى الترفيهي من خلال منصات بث المحتوى، بما في ذلك نتفلكس وديزني بلس وأمازون برايم ويويتوب وحتى ابل تي في وغيرها، وذلك دون الحاجة لتوصيل الشاشة سواء بالتلفزيون أو جهاز الكمبيوتر، حيث تدعم الشاشة الاتصال بشبكات واي فاي Wi-Fi مباشرة، مع دعم HDR10+ ووجود سماعات قوية مما يوفر أفضل تجربة لمشاهدة المحتوى. 

مميزات شاشة سامسونج Samsung M8

وتوفر سامسونج مع شاشتها الذكية الجديدة Samsung M8 وحدة للتحكم عن بعد (ريموت كنترول)، وذلك للتحكم في الشاشة في أثناء مشاهدة المحتوى دون الحاجة للهاتف أو الكمبيوتر، وهو الريموت كنترول الذي يمكن شحنه عبر منفذ USB-C دون الحاجة إلى تغيير البطاريات. 

إجراء مكالمات واجتماعات الفيديو من خلال الكاميرا المرفقة 

وتوفر سامسونج مع شاشتها الذكية الجديدة Samsung M8 كاميرا مرفقة SlimFit يمكن توصيلها مغناطيسيا أعلى الشاشة، وذلك دون الحاجة إلى أي منافذ أو كابلات، وهي الكاميرا التي يمكن الاعتماد عليها في اجتماعات ومكالمات الفيديو من خلال تطبيقات اجتماعات الفيديو مثل Zoom، مع دعم إجراء المكالمات المرئية من خلال تطبيق جوجل Duo، مع دعم ميزتي التقريب التلقائي وتتبع الوجه لتوفير أفضل تجربة في أثناء إجراء المكالمات. 

وتأتي شاشة سامسونج ام 8 مزودة بميكروفون عالي الحساسية لالتقاط الصوت من مسافة بعيدة، مع دعم المساعد الصوتي Bixby من سامسونج والكسا من أمازون للتحكم في أجهزة المنزل الذكية وغيرها، مع دعم ميزة Always On Voice التي تعرض معلومات على الشاشة عند تنشيط Bixby حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة. 

تصميم مميز بأربعة ألوان متنوعة 

وتتوفر شاشة سامسونج ام 8 الذكية الجديدة Samsung M8 بأربعة ألوان متنوعة تشمل الأبيض والأخضر والأزرق والوردي، مع تصميم شبيه بجهاز آي ماك من آبل، وهو التصميم بدون حواف تقريبا بسُمك 11.4 ملم فقط ووجود حامل للتحكم في ارتفاع وزاوية الشاشة. 

أدوات لتسهيل العمل وتحسين الإنتاجية 

ويمكن للمستخدمين الاعتماد على شاشة سامسونج ام 8 في إجراء عمليات البحث على الإنترنت (عبر بحث جوجل وغيرها) وتصفح رسائل البريد الإلكتروني، وذلك دون الحاجة إلى التوصيل بجهاز الكمبيوتر، بالإضافة لدعم تحرير المستندات من خلال مايكروسوفت 365.

مواصفات شاشة سامسونج M8

وتدعم الشاشة الاتصال بأجهزة ويندوز لاسلكيا أو حتى أجهزة ماك (مثل ماك بوك برو 2021)، بالإضافة لدعم الاتصال بالهواتف الذكية من خلال مزايا مثل Samsung DeX في هواتف سامسونج (مثل جالاكسي S22 الترا) ودعم Apple AirPlay 2. 

ما هي مواصفات شاشة سامسونج M8 الذكية ؟ 

وهذه مواصفات شاشة Samsung M8 الكاملة: 

الشاشةسامسونج M8 
القياس32 بوصة 
الدقة 4K أو 3,840 2,160x بكسل
التصميم مستوية Flat 
الأبعاد16:9
دعم HDRتدعم HDR 10+
التردد60 هرتز 
دعم sRGB تدعم بنسبة 99% 
حماية العينتدعم
الحاملمرفق معها HAS قابل للتحكم في الارتفاع والإمالة
المنافذمنفذ micro HDMI + منفذين USB-C
الاتصال واي فاي 5 وبلوتوث 4.2
السماعات سماعتين بقدرة 5W
الكاميرامرفقة مع الشاشة 
وحدة التحكم عن بعد مرفقة مع الشاشة

ما هو سعر شاشة سامسونج M8 الذكية؟ 

وتتوفر شاشة Samsung M8 الذكية الجديدة الآن للشراء عالميا، وذلك بسعر 700 دولار أمريكي للإصدار باللون الأبيض، مع 30 دولار إضافية للإصدارات بألوان أخرى سواء الأخضر أو الأزرق أو الوردي.