الرئيسية > التطبيقات > واتساب Whatsapp تختبر ميزة إخفاء حالة اخر ظهور عن بعض الأصدقاء فقط

واتساب Whatsapp تختبر ميزة إخفاء حالة اخر ظهور عن بعض الأصدقاء فقط

شعار واتساب مجسم

تخطط واتساب Whatsapp لإطلاق ميزة جديدة هامة قريبا، وهي الميزة التي تتيح لمستخدمي التطبيق الأكثر شعبية للتراسل الفوري في العالم إخفاء حالة “اخر ظهور” عن بعض الأصدقاء أو جهات الاتصال فقط، مما يمنح المستخدمين خيارا أفضل للحفاظ على الخصوصية والتخلص من الإزعاج.

مميزات واتساب Whatsapp خفية مفيدة يجب أن تعرفها

لا يفوتك أيضا:

وتوفر ميزة “اخر ظهور” الآن لمستخدمي واتساب الآن الإطلاع على اخر ظهور لمستخدم ما في التطبيق، أو اخر وقت كان فيه المستخدم متاح للتواصل عبر التطبيق، وفيما تتيح Whatsapp للمستخدمين خيار الإطلاع على اخر ظهور لجهات الاتصال فقط، فإن الميزة الجديدة تتيح حجب اخر ظهور عن جهات اتصال محددة سواء مزعجة أو لسبب آخر يراه المستخدم.  

حجب اخر ظهور عن بعض الأصدقاء في واتساب

وتضيف الميزة الجديدة خيار “جهات اتصالاتي ما عدا..” إلى قائمة التحكم في من يمكنه الإطلاع على اخر ظهور في واتساب Whatsapp، وهي الميزة المتاحة الآن في الإصدار التجريبي من التطبيق سواء لآيفون أو أندرويد، والتي من المتوقع أن تتوفر قريبا لجميع المستخدمين. 

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب مجانا من خلال متجر App Store، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا أيضا من خلال متجر جوجل بلاي.