الرئيسية > تسوق > أمازون مصر توفر اشتراك برايم Prime رسميا: المميزات والتكلفة

أمازون مصر توفر اشتراك برايم Prime رسميا: المميزات والتكلفة

أمازون مصر توفر اشتراك برايم Prime

أطلقت أمازون مصر رسميا اشتراك برايم Prime للمستهلكين في مصر، وهي الخدمة التي توفرها عملاق التجارة الإلكترونية للمستهلكين حول العالم، والتي توفر مزايا إضافية للتسوق عبر متجر أمازون Amazon مقابل اشتراك شهري، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية تشمل ألعاب ومحتوى تلفزيوني وسينمائي وغيرها. 

ما هي مميزات الاشتراك في خدمة أمازون برايم في مصر ؟ 

وتتيح شركة Amazon للمستخدمين في مصر معظم المميزات التي توفرها للمشتركين في أمازون برايم حول العالم، لكن بتكلفة اشتراك أقل، وهي المميزات التي تشمل: 

– توصيل سريع ومجاني على مئات الآلاف من المنتجات 

وتعتبر واحدة من أبرز مميزات اشتراك برايم في مصر الحصول على توصيل سريع ومجاني على ما يقرب من نصف مليون منتج، ما على المستخدم إلا البحث عن المنتجات التي يوجد بجوارها علامة Prime وإضافتها للسلة للاستفادة من الشحن المجاني السريع، على أن يستفيد المشتركين أيضا من خصم 50% على مصاريف الشحن للطلبات الأقل من 350 جنيه (17.5 جنيه مع اشتراك برايم، 35 جنيه بدون اشتراك برايم). 

وتوفر أمازون للمشتركين في برايم في مصر التوصيل السريع في نفس اليوم لسكان القاهرة والجيزة عند الطلب قبل الساعة 11:30 صباحا، مع التوصيل في اليوم التالي عند الطلب قبل منتصف الليل في القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى التوصيل السريع في اليوم التالي لمعظم المدن والمحافظات الأخرى في مصر عند الطلب قبل الساعة 7:30 مساء. 

Amazon Prime: ما هي أمازون برايم؟ ما هي مميزات الاشتراك في الخدمة؟

أعرف أكثر:

– عروض حصرية ومبكرة للمشتركين 

وتشمل مميزات اشتراك Prime من أمازون مصر أيضا الحصول على عروض حصرية ومبكرة باستمرار، بحيث يمكنهم الاستفادة من عروض خاصة والاستفادة أيضا من العروض مبكرا مقارنة بالمستخدمين الآخرين. 

– مشاهدة المحتوى من خلال برايم فيديو منافس نتفلكس 

مميزات الاشتراك في خدمة أمازون برايم في مصر

وبعيدا عن مميزات التسوق، فإن اشترك برايم من امازون مصر يتيح مشاهدة المحتوى من خلال خدمة برايم فيديو (الشبيهة بخدمة نتفلكس) مجانا، والتي توفر محتوى حصريا من إنتاج Amazon مثل برنامج The Grand Tour ومسلسل The Boys ومسلسل Jack Ryan ومسلسل The Marvelous Mrs. Maisel وغيرها، ومن المتوقع أن تضم مكتبة برايم فيديو حوالي 4000 فيلم و17 الف حلقة تلفزيونية بعد استحواذ أمازون على مترو جولدوين ماير MGM في وقت سابق من العام الماضي 2021. 

– العاب مجانية كل شهر من خلال Prime Gaming

ويوفر اشتراك برايم من أمازون مصر أيضا الاستفادة بخدمات Prime ،Gaming والتي توفر ألعاب مجانية كل شهر، والتي تشمل League of Legends وApex Legends وDestiny 2 وغيرها، بالإضافة إلى محتوى حصري داخل الألعاب، مع توفير العاب جديدة باستمرار واشتراك مجاني في قناة Twitch كل شهر.

ما هي تكلفة اشتراك برايم من أمازون مصر ؟ ما هي طرق الدفع؟ 

ويكلف اشتراك برايم من أمازون مصر المستخدم 29 جنيه مصري شهريا أو 249 جنيه مصري سنويا (توفير 28%)، أما عن طرق الدفع، فإن أمازون توفر الاشتراك في Prime من خلال البطاقات البنكية المختلفة سواء بطاقات الخصم أو الائتمان، كما توفر أيضا الاشتراك لمن يملكون خط أورانج من خلال طلب #266# من تطبيق الاتصال، وتوفر Amazon تجربة برايم مجانا لمدة 30 يوما مع إمكانية إلغاء الاشتراك قبل نهاية الشهر دون دفع أي مقابل، كما يمكن للمشتركين إلغاء الاشتراك لاحقا في أي وقت.