الرئيسية > آبل > آبل تعزز تطبيق البريد Mail لايفون وايباد وماك بمميزات Gmail 

آبل تعزز تطبيق البريد Mail لايفون وايباد وماك بمميزات Gmail 

تطبيق البريد Mail في أجهزة ابل

عززت شركة آبل تطبيق البريد Mail في أجهزتها سواء ايفون أو ايباد أو ماك بالعديد من مميزات خدمة جوجل الأكثر شعبية لإدارة البريد الإلكتروني Gmail، وهي المميزات التي أعلنت عنها كجزء من مميزات الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها سواء iOS 16 أو iPadOS 16 أو نظام ماك فينيتورا الجديد، والتي تتضمن مجموعة من المميزات الأساسية التي يحتاجها المستخدمين، أبرزها إمكانية جدولة إرسال رسائل البريد الإلكتروني وبحث أكثر دقة. 

ما هي مميزات تطبيق البريد Mail الجديدة القادمة لايفون وايباد وماك ؟ 

وهذه أبرز المميزات الجديدة التي سيحصل عليها مستخدمي تطبيق البريد في ايفون وايباد وماك، وذلك مع التحديث الجديد في وقت لاحق من العام الحالي 2022: 

– تجربة بحث أكثر دقة

 مميزات تطبيق البريد Mail

ويقدم التحديث الجديد لتطبيق آبل لإدارة البريد الإلكتروني Mail في أجهزتها مزايا ذكية لتحسين نتائج البحث والحصول على نتائج أدق، بحيث يمكن تصحيح الأخطاء الطباعية تلقائيا واستخدام المرادفات لمصطلحات البحث، مع دعم الإكمال التلقائي لحظيا في أثناء البحث لمساعدة المستخدم في العثور على كلمات البحث الأنسب لما يريد الوصول إليه. 

– تنبيه المستخدم عند نسيان جزء من الرسالة

بحيث ينبه تطبيق البريد Mail الافتراضي في أجهزة آبل المستخدمين في حالة نسيان إرفاق ملف في الرسالة، أو في حالة نسيان إضافة مستقبلين للرسالة أيضا، وهي من المميزات المتوفرة لمستخدمي Gmail منذ فترة طويلة.

– جدولة الرسائل

وهو ما يتيح للمستخدم من خلال تطبيق آبل للبريد الإلكتروني سواء في ايفون أو ايباد أو ماك جدولة إرسال رسائل البريد الإلكتروني، بحيث يمكن للمستخدمين تحديد موعد لاحق لإرسال الرسالة، وهو ما يمنح فرصة للتراجع، كما يمنح فرصة أفضل لإدارة الوقت. 

– التذكير لاحقا بالرسائل

وهي الميزة التي تتيح الحصول على تنبيهات للتذكير بالإطلاع على رسالة لاحقا والرد عليها. 

مميزات iOS 16 آي أو إس 16 الجديدة لايفون وموعد توفر التحديث

المزيد عن:

– التراجع عن الإرسال

وإذا كنت تعتقد أن رسالة البريد الإلكتروني التي أرسلتها تتضمن أخطاء إملائية أو قرارا تراجعت عنه، يمكنك من خلال المميزات الجديدة في تطبيق آبل للبريد الإلكتروني Mail في ماك وايباد وايفون التراجع عن إرسال الرسالة خلال فترة زمنية محددة.

– تثبيت الرسائل لتسهيل المتابعة

كما يتيح تطبيق البريد Mail في أجهزة آبل أيضا مع التحديثات الجديدة لأنظمة التشغيل لكل من ايفون وايباد وماك إمكانية نقل الرسائل الهامة لأعلى صندوق الرسائل الواردة، وذلك بهدف تسهيل متابعة الردود. 

– معاينة الروابط المرفقة 

ومن خلال التحديث الجديد أيضا لتطبيق آبل للبريد الإلكتروني لمستخدمي أجهزتها المستخدم، يمكن للمستخدمين معاينة الروابط المرفقة على غرار كيفية ظهور الروابط في الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التراسل. 

وكانت آبل قد أقامت في وقت سابق من شهر يونيو الجاري 2022 مؤتمرها السنوي للمطورين wwdc22، والذي كشفت خلاله عن الإصدارات الجديدة لأنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها المختلفة، كما كشفت خلاله عن معالجها الجديد Apple M2 وجهاز ماك بوك اير بمعالج M2 الجديد