الرئيسية > التطبيقات > جوجل تطلق تطبيق Google TV لايفون وايباد 

جوجل تطلق تطبيق Google TV لايفون وايباد 

تطبيق Google TV

أطلقت شركة جوجل تطبيق Google TV رسميا لهواتف ايفون وأجهزة ايباد، والذي وفرته في وقت سابق من هذا العام 2022 لهواتف أندرويد، وهو التطبيق الذي يستبدل تطبيق Play Movies & TV من جوجل والذي يتيح للمستخدم استكشاف ومشاهدة أفضل أحدث الأفلام والمسلسلات، وقالت جوجل أن ثلثي البالغين في الولايات المتحدة يبحثون عن محتوى ترفيهي غبر هواتفهم الذكية، وأن نصفهم تقريبا يشاهدون المحتوى على هواتفهم لمدة ساعة يوميا. 

ما هي مميزات تطبيق جوجل Google TV ؟ 

ويوفر تطبيق جوجل تي في Google TV الجديد للمستخدمين الحصول على توصيات للمشاهدة من مختلف تطبيقات البث المشترك بها مثل نتفلكس وديزني بلس وغيرها، بحيث يمكن للمستخدم استكشاف محتوى جديد من تطبيقاته المفضلة في مكان واحد من خلال التطبيق. 

كما يوفر تطبيق جوجل تي في الجديد Google TV الجديد المتوفر الآن لهواتف أندرويد وآيفون للمستخدم حفظ المسلسلات التلفزيونية مثل مسلسلات الخيال العلمي وغيرها والأفلام، بحيث يمكن حفظ الأفلام والمسلسلات للمشاهدة لاحقا حتى عند البحث عنها عبر بحث جوجل، وهو ما يتيح أيضا الوصول إلى هذه القائمة من خلال أجهزة التلفزيون العاملة بنظام اندرويد تي في أو من خلال أجهزة اندرويد تي في بوكس أو كروم كاست الجديد بواجهة جوجل تي في وغيرها.

مميزات تطبيق جوجل Google TV

ويتيح تطبيق جوجل تي في أيضا للمستخدمين الإطلاع على قائمة المشاهدة من أشهر النجوم، وذلك من خلال استضافة نجم في ميزة بعنوان Watch With Me تظهر داخل تبويب “من أجلك”، وذلك للتعرف على أفضل المسلسلات التلفزيوينة والأفلام التي ألهمت أكثر الفنانين شعبية. 

ويمكن للمستخدم من خلال تطبيق Google TV تقييم الأفلام والمسلسلات التي شاهدتها من خلال زري إبداء الإعجاب وعدم الإعجاب، وهو ما يتيح الحصول على توصيات أفضل للمشاهدة من خلال التطبيق.

أفضل وثائقيات التكنولوجيا والعلوم على نتفلكس Netflix 

لا يفوتك أيضا:

ومن أفضل مميزات تطبيق جوجل تي في الجديد إمكانية استخدام الهاتف كبديل للريموت كنترول، وذلك لأجهزة Google TV مثل كروم كاست وأجهزة اندرويد تي في الأخرى، وهو ما يتيح التحكم في التلفزيون واستخدام مساعد جوجل الصوتي Google Assistant، كما يمكن أيضا استخدام لوحة المفاتيح على الهاتف لكتابة كلمات مرور معقدة أو أسماء أفلام أو مصطلحات بحث بسرعة.

ويتوفر تطبيق Google TV الآن للتحميل مجانا لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر التطبيق أيضا للتحميل مجانا لأجهزة iOS الآن من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store