الرئيسية > التطبيقات > يوتيوب Youtube تتيح التفاعل مع مقاطع الفيديو على التلفزيون من الهاتف

يوتيوب Youtube تتيح التفاعل مع مقاطع الفيديو على التلفزيون من الهاتف

شعار يوتيوب youtube خلفية سوداء

أطلقت يوتيوب Youtube ميزة جديدة تسهل على المستخدمين التفاعل مع مقاطع الفيديو التي يشاهدونها عبر التلفزيون، وذلك من خلال الاعتماد على هاتفهم الخاص سواء آيفون أو أندرويد، مما يزيل عناء التفاعل مع المحتوى الذي يشاهده المستخدمين عبر يوتيوب على جهاز التلفزيون الخاص بهم، حيث من الصعب التفاعل معها من خلال الريموت كنترول سواء لإبداء الإعجاب أو التعليق عليها.

ويمكن للمستخدمين تجربة الميزة الجديدة، وذلك من خلال تسجيل الدخول بنفس حساب يوتيوب/جوجل، ثم فتح تطبيق YouTube على التفلزيون، وبعدخا فتح تطبيق يوتيوب على الهاتف أيضا، ثم النقر على “اتصال” Connect عندما تظهر نافذة منبثقة، وهو ما يوفر طريقة سهلة لإقران الهاتف بجهاز التلفزيون.

يمكن تشغيل أي مقطع فيديو عبر يوتيوب على التفلزيون والتفاعل معه من خلال الهاتف

youtube على التلفزيون

وبعدها يمكن تشغيل أي مقطع فيديو عبر يوتيوب على التفلزيون، ثم التفاعل معه مباشرة من خلال الهاتف بسهولة، سواء قراءة الترجمة على الهاتف أو ترك تعليقات أو مشاركة الفيديو مع صديق أو حتى دعم منتجي المحتوى المفضلين، وذلك من خلال الانضمام إلى العضوية، بحيث يكون التلفزيون للمشاهدة فقط والتحكم كاملا في مقطع الفيديو من خلال الهاتف المقترن الخاص بالمستخدم، وتقول يوتيوب أن أكثر من 80 في المئة من الأشخاص يستخدمون جهازا آخر في أثناء مشاهدة التلفزيون. 

أفضل قنوات يوتيوب عربية مفيدة لا يفوتك متابعتها

قد يهمك أيضا:

وقالت Youtube أنها بدأت في اختبار تصميمات جديدة لصفحة مشاهدة مقاطع الفيديو عبر يويتوب من خلال التلفزيون، وذلك للمساعدة في دمج المزيد من المميزات، مثل تسوق المنتجات المعروضة في مقاطع الفيديو التي تظهر على شاشة التلفزيون مباشرة من خلال الهاتف، بحيث يصبح الهاتف أداة تفاعلية متعددة الأغراض. 

ويمكن تحميل أحدث إصدار من تطبيق يوتيوب الآن مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي Google Play، كما يمكن تحميل الإصدار الأخير من التطبيق لهواتف آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store.