الرئيسية > التطبيقات > ما هو سناب شات بلس Snapchat Plus ؟ مميزات وتكلفة الاشتراك 

ما هو سناب شات بلس Snapchat Plus ؟ مميزات وتكلفة الاشتراك 

سناب شات بلس Snapchat Plus

أعلنت شركة Snap رسميا عن Snapchat Plus سناب شات بلس، وهي الخدمة التي تتيح للمشتركين من مستخدمي سناب شات مميزات إضافية حصرية، وذلك مقابل اشتراك شهري على غرار كل من تويتر بلو وتليجرام بريميوم، وهو الاتجاه الذي يأتي من تطبيقات التواصل بهدف تنويع مصادر الدخل. 

ما هو سناب شات بلس Snapchat Plus ؟ 

وتوفر خدمة سناب شات بلس Snapchat Plus لمستخدمي تطبيق سناب شات بعض المميزات الإضافية الحصرية والتجريبية، وذلك مقابل اشتراك بقيمة 4 دولار شهريا، وهو ما تقول الشركة المطورة للتطبيق أنه يسمح لبعض الأعضاء الأكثر حماسا الحصول على مزايا جديدة مقابل دعم التطبيق. 

شرح سناب شات: كيف تستخدم Snapchat ؟ المميزات وتحميل التطبيق 

لا يفوتك:

ما هي مميزات سناب شات بلس ؟ 

ولا يقدم الاشتراك في Snapchat Plus الكثير من المميزات في البداية، لكن من المتوقع أن يحصل المشتركين على المزيد من المزايا لاحقا، وهذه المميزات التي يوفرها للمشتركين الآن: 

  • تغيير أيقونة التطبيق: بحيث يمكن للمستخدم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأيقونات المتوقع أن تتجدد باستمرار. 
  • أعز الأصدقاء إلى الأبد: وهي ميزة تتيح تثبيت صديق أو أقرب صديق في قائمة الدردشة لتسهيل الوصول إليه. 
  • شارة خاصة: ويحصل المشتركين في سناب شات بلس على شارة خاصة تظهر في مختلف الأماكن داخل التطبيق. 
  • عدد مرات إعادة مشاهدة القصة: والتي تتيح للمستخدم الإطلاع على من أعاد مشاهدة القصص التي نشرها. 
  • مسارات الشبح: للتعرف على مسار الموقع الجغرافي للمستخدم والأماكن التي تواجد بها على مدار اليوم إذا كان يسمح للتطبيق بتتبع موقعه الجغرافي 

هل يتوفر سناب شات بلس في السعودية؟ 

وقالت شركة Snap أن خدمتها الجديدة باشتراك شهري Snapchat Plus تتوفر الآن في عددا من الدول حول العالم، من بينها عربيا المملكة العربية السعودية والإمارات فقط، لكنها قالت أن الخدمة ستتوفر تدريجيا في المزيد من الدول. 

ما هي تكلفة الاشتراك في سناب شات بلس؟ كيفية الاشتراك

أما عن كيفية الاشتراك في سناب شات بلس، فإن المستخدم ما عليه إلا النقر على Snapchat Plus من خلال ملفه الشخصي للاشتراك، وذلك مقابل حوالي 4 دولار شهريا، مع وجود خيارات للاشتراك لعدة شهور أو سنويا، بالإضافة لوجود فترة تجريبية لمدة 14 يوما. 

ويمكن للمستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق Snapchat مجانا لهواتف آيفون من خلال متجر التطبيقات App Store، أو لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل Play