الرئيسية > آبل > آبل Apple تعلن موعد مؤتمر الكشف عن ايفون 14 رسميا

آبل Apple تعلن موعد مؤتمر الكشف عن ايفون 14 رسميا

موعد مؤتمر الكشف عن ايفون 14

أعلنت شركة آبل Apple رسميا موعد مؤتمر الكشف عن ايفون 14 والجيل الجديد من ساعتها الذكية آبل ووتش، وهو المؤتمر الذي يقام رسميا في 7 سبتمبر المقبل 2022 في مسرح ستيف جوبز داخل المفر الرئيسي للشركة آبل بارك بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك بعنوان Fare Out، وفيما لم تؤكد شركة Apple الإعلان عن ايفون 14، إلا أنه الموعد المتوقع سنويا للإعلان عن الجيل الجديد من آيفون. 

ما هو موعد مؤتمر الكشف عن ايفون 14 ؟ موعد المؤتمر في السعودية ومصر

ويبدأ مؤتمر آبل Apple للكشف عن الجيل الجديد من هواتف ايفون iPhone 14 في 7 سبتمبر  الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة، أو السابعة بتوقيت القاهرة. 

كيف تشاهد مؤتمر ابل للكشف عن ايفون 14 ؟ 

وكما اعتادت شركة Apple منذ تفشي وباء كوفيد-19، فإن مؤتمر الإعلان عن هواتف iPhone 14 سيتوفر للمشاهدة مباشرة من خلال قناة آبل الرسمية على يوتيوب، على أن يكون المؤتمر مسجلا مسبقا مع استضافة بعض الحضور داخل المقر الرئيسي للشركة بولاية كاليفورنيا الأمريكية للتفاعل مباشرة مع الأجهزة الجديدة التي تعلن عنها الشركة، مع الحصول على فرصة لمعاينة الأجهزة الجديدة قبل توفرها رسميا للشراء. 

ما هي أبرز التوقعات حول ما ستعلن عنه آبل خلال مؤتمر آيفون 14 ؟ 

ايفون 14 برو باللون الأرجواني

ومن المتوقع أن تعلن شركة Apple خلال مؤتمرها في 7 سبتمبر المقبل Fare Out عن العديد من الأجهزة أبرزها: 

  • 4 هواتف من الجيل الجديد من ايفون iPhone 14، والتي تشمل هاتفين بنفس مقاس الشاشة وهما ايفون 14 وايفون 14 برو، بالإضافة لهاتفين آخرين بشاشة أكبر وهما ايفون 14 ماكس و14 برو ماكس. 
  • الإصدار الجديد من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 8.
  • إصدار خاص من آبل ووتش بمواصفات تناسب الرياضيين والاستخدام في الأنشطة خارج المنزل.
  • الجيل العاشر من ايباد. 
  • الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية ايربودز برو AirPods Pro. 

كما أنه من المتوقع أن يشهر مؤتمر آبل Far Out أيضا الإعلان عن موعد توفر التحديثات الجديدة لأجهزة آبل المختلفة، بما في ذلك تحديث iOS 16 لهواتف ايفون وتحديث iPadOS 16 لأجهزة ايباد وتحديث macOS Ventura لأجهزة ماك.