الرئيسية > التطبيقات > يوتيوب Youtube تضيف علامة مائية عند تنزيل فيديوهات شورتس Shorts

يوتيوب Youtube تضيف علامة مائية عند تنزيل فيديوهات شورتس Shorts

شعار يوتيوب شورتس youtube shorts

أعلنت يوتيوب Youtube المملوكة لشركة الفابت الأم لجوجل عن تغييرا جديدا بشأن مقاطع الفيديو القصيرة شورتس Shorts منافس تيك توك، حيث  قالت أنها ستضيف الآن علامة مائية Watermark عند تنزيل صناع المحتوى مقاطع الفيديو القصيرة Shorts الخاصة بهم من YouTube Studio الذي يقدم لوحة لإدارة البيانات لصناع المحتوى وأصحاب القنوات على يوتيوب. 

وقالت يوتيوب أنها ستوفر علامة مائية عند تنزيل مقاطع الفيديو القصيرة شورتس من قبل صناع المحتوى لنشرها على المنصات الأخرى، وذلك حتى يتمكن المشاهدون من معرفة أن نفس المحتوى يمكن مشاهدته عبر تطبيق Youtube، وكانت كل من تيك توك وانستجرام قد أضافت أيضا مؤخرا علامة مائية عند تنزيل مقاطع الفيديو لنشرها على منصات أخرى منافسة، مصل منصة الأضواء على سناب شات على سبيل المثال. 

تعمل يوتيوب على تعزيز نشر الفيديوهات القصيرة Shorts للتنافس مع تيك توك

وقالت يوتيوب أن إضافة علامة مائية إلى مقاطع الفيديو القصيرة Shorts عند تنزيلها من قبل صناع المحتوى تتوفر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك لصناع المحتوى من خلال Youtube Studio عبر الويب على أجهزة سطح المكتب (الكمبيوتر)، على أن تتوفر لاحقا خلال الأشهر المقبلة لمستخدمي التطبيق للهواتف الذكية سواء آيفون أو أندرويد. 

Youtube Permium: ما هي يوتيوب بريميوم ؟ مميزات وتكلفة الاشتراك 

قد يهمك أيضا:

وكانت يوتيوب قد أعلنت أيضا مؤخرا عن توفير ميزة هامة لصناع المحتوى، وهي الميزة التي تتيح لهم تحويل أجزاء من مقاطع الفيديو الطويلة الخاصة بهم إلى مقاطع شورتس قصيرة Shorts، وذلك بهدف الاستفادة من المحتوى القديم ومنحه فرصة للتفاعل بطريقة مختلفة مع المتابعين أو المشتركين. 

ويمكن للمستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق يوتيوب لأجهزة iOS الآن مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store، كما يمكن لمستخدمي أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا من خلال متجر جوجل بلاي