الرئيسية > التطبيقات > تيك توك Tiktok توفر زر عدم إبداء الإعجاب لتمييز التعليقات المسيئة

تيك توك Tiktok توفر زر عدم إبداء الإعجاب لتمييز التعليقات المسيئة

شعار تيك توك tiktok

أطلقت تيك توك Tiktok رسميا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عدم إبداء الإعجاب بالتعليقات على مقاطع الفيديو، وهي الميزة التي بدأت في اختبارها في وقت سابق من هذا العام 2022 قبل أن تعلن عن توفرها رسميا لجميع المستخدمين عالميا خلال الأسبوع الجاري، والتي قالت أنها تهدف لتوفير طريقة جديدة لتمييز التعليقات غير الملائمة. 

وقالت تيك توك Tiktok أن الميزة الجديدة لإبداء عدم الإعجاب Dislike بالتعليقات على مقاطع الفيديو تأتي كطريقة جديدة مباشرة للتعرف على اراء المستخدمين، وهو ما يساعد الشركة على تمييز التعليقات غير الملائمة أسرع وأفضل، مما يساعد في تحسين قسم التعليقات وضمان احتوائه على تعليقات حقيقية ومناسبة فقط.

يهدف زر Dislike الجديد في تيك توك لتمييز التلعيقات المسيئة أو غير الملائمة

 زر Dislike الجديد في تيك توك tiktok

وفيما قالت تيك توك أن أولويتها الرئيسية من إطلاق ميزة عدم الإعجاب بالتعليقات هو توفير تجربة أفضل لمجتمع المستخدمين، إلا أن الميزة لن تعرض إجمالي عدد الأشخاص الذين لم يعجبهم أحد التلعيقات، مع إمكانية التراجع عن إبداء عدم الإعجاب Dislike بتعليق ما. 

حقائق عن شركة بايت دانس ByteDance مالكة تطبيق تيك توك

لا يفوتك أيضا:

وكانت تيك توك قد أعلنت مؤخرا أيضا عن ميزة جديدة باسم TikTok Now تحاكي تطبيق BeReal الذي حقق شعبية كبيرة مؤخرا في الولايات المتحدة، وهي الميزة التي تتيح تجربة شخصية أكثر للتواصل مع الأصدقاء والمقربين، حيث يحصلب المستخدم على تنبيهات يومية لنشر صورة أو مقطع فيديو مدته 10 ثوان لإظهار ما يقوم به في الوقت الفعلي اعتمادا على التصوير بالكاميرتين الأمامية والخلفية معا. 

ويمكن الحصول على الميزة الجديدة من خلال تحميل أحدث إصدار من تطبيق Tiktok، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد وعبر متجر آبل للتطبيقات App Store لمستخدمي آيفون. 

المزيد عن: