الرئيسية > التطبيقات > ما هو تطبيق المدفوعات تيلدا Telda ؟ كيف تحصل على بطاقة تيلدا ؟

ما هو تطبيق المدفوعات تيلدا Telda ؟ كيف تحصل على بطاقة تيلدا ؟

تطبيق المدفوعات تيلدا Telda

بدأ تطبيق المدفوعات تيلدا Telda في إرسال البطاقات البنكية الخاصة به للمستخدمين تدريجيا بعد شهور طويلة من الانتظار، وذلك بعد الإعلان مؤخرا عن شراكة مع بنك القاهرة، وكانت الشركة المطورة للتطبيق والخدمة قد أعلنت عنها في وقت سابق من العام الماضي 2021، وقالت أنها تهدف لتسهيل إجراء المعاملات المالية والمدفوعات للمستخدمين في مصر. 

ما هو تطبيق تيلدا ؟

ويوفر تطبيق تيلدا Telda للمستخدمين في مصر تجربة أبسط وأسهل لإرسال واستقبال الأموال لحظيا، وذلك من خلال تطبيق عصري للهواتف الذكية يحاكي PayPal وغيرها من التطبيقات الشهيرة، حيث يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام لإرسال واستقبال الأموال ومراقبة الإنفاق والمشتريات، مع وجود مزايا اجتماعية في التطبيق تتيح إرفاق رسالة نصية أو رموز تعبيرية أو حتى رسائل متحركة عند إرسال الأموال إلى الآخرين. 

ما المميزات التي يوفرها تطبيق المدفوعات تيلدا Telda للمستخدمين ؟ 

المميزات التي يوفرها تطبيق المدفوعات تيلدا Telda

وهذه أبرز المميزات التي يوفرها تطبيق تيلدا للمستخدمين: 

  • تطبيق بتصميم مميز سهل الاستخدام مقارنة بتطبيقات البنوك المختلفة في مصر. 
  • دعم تأمين التطبيق ببصمة الأصابع. 
  • إرسال واستقبال الأموال لحظيا من خلال البحث عن أي شخص من جهات الاتصال أو حتى بواسطة اسم المستخدم username@.
  • يمكن إرسال طلب لتسديد مبلغ ما من خلال التطبيق مباشرة. 
  • يوفر تبويب “المصروفات” داخل تطبيق تيلدا Telda مراقبة الإنفاق تلقائيا والتعرف بسهولة على أوجه الإنفاق مثل البقالة أو التسوق أو المواصلات وغيرها، أو من خلال مراقبة الجهات التي أرسل إليها المستخدم أموال. 
  • بطاقة بنكية مجانا بالتعاون مع ماستركارد Mastercard مجانا عند إنشاء حساب في التطبيق، وذلك دون الحاجة إلى أي إجراءات سوى إرسال صورة من الهوية أو البطاقة الشخصية للمستخدمين فقط. 
  • التحويل الفوري بين عملاء تيلدا مجانا دون أي رسوم. 
  • استبدال البطاقة البنكية من تيلدا مجانا قبل أو بعد انتهاء صلاحيتها. 
  • إمكانية استخدام بطاقة تيلدا للمشتريات سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت مجانا. 
  • لا توجد أي مصاريف شهرية أو سنوية للاستفادة من خدمات التطبيق. 

ويمكن لمستخدمي بطاقة Telda السحب من ماكينات الصراف الآلي محليا أو داخل مصر مقابل 5 جنيه مصري لكل عملية، لكن المشتريات الدولية تكلف المستخدم عمولة تبلغ 3%، كما تكلف عمليات السحب من الصراف الآلي عمولة 3 في المئة بالإضافة إلى 30 جنيه مصري، ويمكن للمستخدم الإيداع في البطاقة من خلال تحويل بنكي مجانا وعبر فوري مقابل عمولة تبلغ 1%، كما يمكن طلب التحويل من مستخدمي تيلدا الآخرين مجانا. 

كيف تحصل على بطاقة تيلدا Telda ؟ 

وللحصول على بطاقة تيلدا البنكية والبدء في استخدام التطبيق والخدمة، ما على المستخدم إلا تثبيت تطبيق Telda المتوفر لكل من هواتف أندرويد وهواتف آيفون، ثم إنشاء حساب في التطبيق بسهولة، وبعدها سيطلب التطبيق تصوير الوجه الأمامي والخلفي للبطاقة الشخصية وإرسالها، ثم الانتظار حتى إصدار البطاقة والحصول عليها.