الرئيسية > التطبيقات > سامسونج تطلق محفظتها الرقمية Samsung Wallet في عدد من الدول العربية

سامسونج تطلق محفظتها الرقمية Samsung Wallet في عدد من الدول العربية

شعار سامسونج samsung - خلفية زرقاء

أعلنت شركة سامسونج اليوم رسميا عن إطلاق محفظتها الرقمية Samsung Wallet في 13 دولة جديدة في وقت لاحق من هذا العام 2022، والتي تضم العديد من الدول العربية مثل الإمارات وقطر وغيرها، وقالت سامسونج أن المحفظة الرقمية التي أطلقتها في وقت سابق من يونيو الماضي 2022 حققت شعبية كبيرة في العديد من الأسواق مثل الصين وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة. 

ما هي الدول العربية التي ستتوفر بها محفظة سامسونج الرقمية؟

وأكدت الشركة الكورية أن محفظتها الرقمية Samsung Wallet التي تنافس محفظة جوجل الرقمية تتوفر خلال العام الحالي 2022 في كل من الإمارات وقطر، بالإضافة إلى عمان والبحرين والكويت عربيا، إلى جانب جنوب إفريقيا وعددا من الدول الأوروبية تشمل السويد وسويسرا والدنمارك والنرويج وغيرها. 

ماذا توفر محفظة سامسونج Samsung Wallet للمستخدمين؟ 

وتوفر محفظة سامسونج الرقمية لمستخدمي أجهزة سامسونج جالاكسي المختلفة مثل جالاكسي زد فولد 4 وغيرها حفظ المفاتيح الرقمية والبطاقات البنكية وكلمات المرور وبطاقات الصعود للطائرة وغيرها في تطبيق واحد آمن وسهل الاستخدام. 

محفظة سامسونج Samsung Wallet

كما تتيح  محفظة سامسونج واجهة أفضل للاستخدام، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى بطاقات الدفع الخاصة بهم وبطاقات الولاء والعضوية ومختلف البطاقات الرقمية بسهولة، مع إمكانية مراقبة محفظة الأصول الرقمية الخاصة بهم من خلال التحقق من قيمة العملات الرقمية من مختلف المنصات أو البورصات، وأكدت سامسونج أن محفظتها الرقمية الجديدة ستدعم أيضا إضافة الهويات الرسمية مثل رخصة القيادة وبطاقات الهوية للطلاب وغيرها.

وتدعم محفظة سامسونج الرقمية Samsung Wallet أيضا التكامل مع منصة سامسونج للتحكم في أجهزة المنزل الذكية SmartThings، بحيث يمكن إضافة مفاتيح المنزل الرقمية لفتح وقفل الأبواب بسهولة من خلال أجهزة جالاكسي، بالإضافة لدعم إضافة مفاتيح السيارات الرقمية لمجموعة مختارات من سيارات BMW وGenesis وHyundai. 

المزيد عن: مميزات محفظة سامسونج الرقمية 

ويتوفر تطبيق محفظة جوجل الذي يستبدل خدمة Samsung Pay  للتحميل الآن مجانا، وذلك في الدول المدعومة من خلال متجر جوجل للتطبيقات Google Play

المزيد عن: