الرئيسية > منوعات > كيف تشاهد مباريات كأس العالم 2022 ؟ 

كيف تشاهد مباريات كأس العالم 2022 ؟ 

كيفية مشاهدة مباريات كاس العالم 2022 

بدأت منافسات كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر رسميا، وشهدت المباراة الافتتاحية خسارة المضيف لصالح الإكوادور، وهي المباراة التي وفرتها قنوات Bein Sport للمشاهدة مجانا لجمهور كرة القدم في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن توفر عددا آخر أيضا من مباريات كأس العالم للمشاهدة مجانا ستعلن عنها لاحقا، لكن مشاهدة جميع مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 تتطلب اشتراكا مدفوعا. 

كيفية مشاهدة مباريات كاس العالم 2022 

وهذه طرق مشاهدة مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022: 

– الاشتراك في باقات BeIN Sport لمشاهدة مباريات كأس العالم

 الاشتراك في باقات BeIN Sport لمشاهدة مباريات كأس العالم

وإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة لمشاهدة جميع مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 فضائيا، فإن قنوات Bein Sport بي إن سبورت تتيح مجموعة من الباقات لمشاهدة المباريات وتغطية شاملة للحدث الرياضي الأبرز لجمهور كرة القدم حول العالم، والتي تشمل: 

  • الاشتراك في باقة القمة (VIP)​: والتي تضم قنوات beIN SPORTS MAX Channels لمشاهدة  كأس العالم FIFA قطر 2022 + جهاز استقبال beIN مجاني مع توصيل مجاني + باقة “قمة” لمدة سنتين ( 96قناة) ودعم مشاهدة بعض القنوات بدقة 4K + دعم المشاهدة عبر الإنترنت بما في ذلك قنوات كأس العالم من خلال خدمة beIN CONNECT.
  • الاشتراك في باقة لغير المشتركين تسمح بمشاهدة كأس العالم FIFA قطر 2022. 
  • إضافة باقة كأس العالم للمشتركين الحاليين في قنوات بي إن سبورت. 

– الاشتراك في BeIN Connect

وفيما توفر قنوات بي إن سبورت خدمة المشاهدة عبر الإنترنت من خلال خدمتها BeIN Connect مجانا عند الاشتراك في بعض باقاتها، إلا أن بعض شركات الاتصالات مثل فودافون في مصر توفر باقة للاشتراك اليومي أو الشهري في خدمة BeIN Connect لمشاهدة مباريات كأس العالم. 

كأس العالم FIFA قطر 2022: مميزات من جوجل لمتابعة البطولة

لا يفوتك أيضا:

– الاشتراك في خدمة TOD 

الاشتراك في خدمة TOD 

كما يمكن أيضا مشاهدة مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 عبر الاشتراك في باقات خدمة TOD، والتي تتيح مشاهدة المباريات عبر الإنترنت فقط من مختلف الأجهزة، سواء ويندوز أو ماك أو من خلال تطبيق الخدمة للهواتف الذكية سواء ايفون أو اندرويد، لكن عليك التأكد من العروض المتاحة قبل الاشتراك في الخدمة. 

– مشاهدة مباريات كاس العالم مجانا 

وإذا لم تكن ترغب في مشاهدة جميع مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، فقد أعلنت قنوات BeIN أنها ستوفر 22 مباراة للمشاهدة من خلال قناتها المفتوحة مجانا، وذلك للاحتفاء بإقامة البطولة لأول مرة في دولة عربية، وهي المباريات التي شملت المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، لكنها لم تعلن بعد عن المباريات الأخرى في البطولة التي ستوفرها للمشاهدة مجانا. 

ما هو تردد قناة بي ان سبورت bein sport المفتوحة لمباريات كاس العالم ؟ 

ويمكن للمستخدمين الراغبين في مشاهدة بعض مباريات كأس العالم 2022 مجانا من خلال قناة بي إن سبورت bein sport المفتوحة الوصول للقناة من خلال التردد التالي: 

  • التردد (ميجا هرتز): 11013 أو 11054
  • معدّل استقطاب الموجة: أفقي
  • معدّل الترميز: 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إشارة ارسال البث: DVB-S2
  • معدّل تردد الموجة: 8PSK

المزيد عن: