الرئيسية > أهم الأخبار > كأس العالم FIFA قطر 2022: مميزات من جوجل لمتابعة البطولة

كأس العالم FIFA قطر 2022: مميزات من جوجل لمتابعة البطولة

كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢

تنطلق منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022 هذا الأسبوع، وهو الحدث الرياضي الأبرز لهذا العام الذي ينتظره مئات الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، وهو ما دفع جوجل لتوفير مميزات جديدة تساعد الجمهور من خلال تسهيل متابعة منافسات كأس العالم وكل ما يتعلق بها. 

ما هي مميزات جوجل لتسهيل متابعة كأس العالم FIFA قطر 2022 ؟ 

وهذه مجموعة من المميزات التي يوفرها بحث جوجل لتسهيل متابعة منافسات كأس العالم 2022 وكل ما يتعلق به من أخبار ونتائج المباريات وغيرها: 

مشاهدة ملخص مباريات كأس العالم 2022

ويمكن للمستخدمين من جمهور كرة القدم الاعتماد على بحث جوجل Google في مشاهدة ملخص مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022، وذلك من خلال البحث باسم المباراة أو حتى عن “كاس العالم 2022″، وهو ما يضمن عدم تفويت أبرز اللحظات في مباريات كأس العالم، بما في ذلك أفضل الأهداف من المهاجمين وأبرز الفرص الضائعة وأبرز التصديات من حراس المرمى وغيرها. 

الإطلاع على جدول مباريات كاس العالم والمواعيد والنتائج 

كما يمكن الاعتماد على بحث جوجل Google Search في التعرف على جدول مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، بما في ذلك مواعيد المباريات وفقا للتوقيت المحلي والقنوات التي تبث المباراة، بالإضافة لنتائج المباريات لحظيا. 

أفضل تطبيقات كرة القدم ومواعيد ونتائج المباريات لايفون واندرويد

لا يفوتك أيضا:

متابعة مباريات كاس العالم 2022 لحظة بلحظة 

متابعة مباريات كاس العالم 2022 لحظة بلحظة 

ويوفر بحث جوجل أيضا ميزة تتيح متابعة سير المباريات ضمن منافسات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ لحظة بلحظة، مما يوفر لجمهور كرة القدم متابعة المباريات الهامة بالنسبة لهم في أثناء التنقل بسهولة، مع إمكانية تثبيت نتيجة المباراة على الشاشة للتعرف على نتيجة المباراة لحظيا، بالإضافة للحصول على تنبيهات حول المباريات الهامة.  

التعرف على احصائيات مباريات كأس العالم قطر 2022

وإذا كنت من عشاق كرة القدم الذين يفضلون الإطلاع على الصورة الكاملة، يمكنك أيضا الاستفادة من مميزات بحث جوجل في التعرف على احصائيات المباراة، بما في ذلك نسب الاستحواذ ودقة التمرير وعدد التمريرات وعدد الأخطاء والأهداف المتوقعة وغيرها، وهو ما يساعد أيضا على تحليل المباريات للمتخصصين، كل ما عليك سوى البحث عن أي مباراة من مباريات كاس العالم ثم النقر على احصاءات. 

الحصول على تنبيهات حول الفريق المفضل

وإذا كنت تشجع منتخب البرازيل على سبيل المثال يمكنك الحصول على تنبيهات حول كل ما يتعلق به في إطار منافسات كأس العالم قطر 2022، بما في ذلك تشكيلة المباراة بمجرد توفرها والتنبيه بمواعيد المباريات وغيرها، وذلك من خلال البحث عن “منتخب البرازيل” أو أي منتخب آخر عبر بحث جوجل أو تطبيق جوجل للهواتف الذكية سواء ايفون أو اندرويد، ثم النقر على زر المتابعة. 

المزيد عن: