الرئيسية > التطبيقات > عدسات سناب شات Snapchat جديدة لمشجعي كأس العالم 2022

عدسات سناب شات Snapchat جديدة لمشجعي كأس العالم 2022

عدسات سناب شات لتشجيع الفريق المفضل في كاس العالم 2022

أطلقت شركة سناب العديد من المميزات الجديدة لتطبيق سناب شات Snapchat، والتي تشمل عدسات سناب شات جديدة لمشجعي كأس العالم قطر 2022، بالإضافة لرموز بيتموجي جديدة متعلقة بالحدث الأبرز هذا العام لجمهور كرة القدم حول العالم، وهي المميزات التي قالت أنها تهدف لتغيير تجربة مشجعي كأس العالم 2022 في التشيجع والاحتفال من خلال مجموعة من تجارب الواقع المعزز AR. 

ما هي مميزات سناب شات الجديدة لمشجعي كاس العالم قطر 2022 ؟ 

وتشمل المميزات الجديدة التي يوفرها سناب شات Snapchat لمشجعي كأس العالم 2022: 

عدسات لتشجيع الفريق المفضل في كاس العالم 2022

ويوفر تطبيق سناب شات Snapchat لمشجعي كرة القدم عدسات واقع معزز Global AR للتعبير عن دعم وتشجيع المنتخب المفضل، وهي العدسات التي تضيف علم الدولة على الوجه بطريقة إبداعية، والتي تدعم منتخبات السعودية وقطر، إلى جانب المنتخب الأمريكي وفرنسا وبلجيكا وإسبانيا، وقالت سناب أنها ستوفر عدسات إضافية لكل من البرازيل وهولندا والأرجنتين وكندا والبرتغال وألمانيا وأستراليا. 

كيف تشاهد مباريات كأس العالم 2022 ؟ 

لا يفوتك أيضا:

عدسات سناب شات للقميص الرسمي لفرق كاس العالم 

عدسات سناب شات للقميص الرسمي لفرق كاس العالم 

واعتمادا على تقنيات الواقع المعزز AR والتعلم الآلي ML، يمكن لمستخدمي سناب شات Snapchat التعبير عن دعمهم للمنتخب الذي يشجعون من خلال ارتداء القميص أو الزي الرسمي افتراضيا من خلال العدسات الجديدة، بحيث تبدو كما لو كان المستخدم يرتدي ملابس حقيقية، مع دعم الحركة عندما يتحرك المستخدم، وتتوفر عدسات قمصان فرق كاس العالم 2022 لمنتخبات السعودية وقطر، بالإضافة إلى كل من فرنسا وبلجيكا والمنتخب الأمريكي. 

عدسة احصائيات مباريات كأس العالم قطر2022

كما تشمل عدسات سناب شات الجديدة لكأس العالم 2022 عدسة لعرض البيانات المتعلقة بالبطولة، بحيث يمكن عرض بطاقة بيانات تشمل الإحصائيات والنتائج البارزة للمباريات. 

قد يهمك أيضا: شرح سناب شات: كيف تستخدم Snapchat ؟

وتشمل المميزات الجديدة المتعلقة بكأس العالم 2022 المتوفرة الآن لمستخدمي سناب شات Snapchat أيضا إمكانية استخدام رموز بيتموجي تردي الزي الرسمي للمنتخبات التي يشجعونها في البطولة، بالإضافة لملصقات “ستيكرز” وفلاتر للتعبير عن دعم منتخب ما، إلى جانب الإطلاع على أبرز أحداث كاس العالم2022 والأهداف وتحليل المباريات والمحتوى وراء الكواليس من خلال ميزة Discover، لكن في عدد محدود من الدول فقط. 

ويمكن للمستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق Snapchat مجانا لهواتف آيفون من خلال متجر التطبيقات App Store، أو لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل Play

المزيد عن: