الرئيسية > التطبيقات > تطبيق شات جي بي تي ChatGPT لايفون: التحميل والمميزات

تطبيق شات جي بي تي ChatGPT لايفون: التحميل والمميزات

شعار openai خلفية منقطة

أطلقت OpenAI تطبيق شات جي بي تي ChatGPT الرسمي لايفون، وهو التطبيق الذي يجلب روبوت الدردشة الذكي شات جي بي تي لمستخدمي ايفون، بالإضافة إلى التكامل مع نموذج الذكاء الاصطناعي Whisper للتعرف على الكلام، بحيث يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة والاستفسارات صوتيا، مع إمكانية استفادة المشتركين في ChatGPT Plus من مميزات GPT-4 التي تتضمن إنتاج الصور وطرح استفسارات عن الصور وغيرها مباشرة من خلال التطبيق. 

ما هي مميزات تطبيق شات جي بي تي ChatGPT الرسمي لايفون؟ 

مميزات تطبيق شات جي بي تي ChatGPT الرسمي لايفون

ويوفر تطبيق شات جي بي تي ChatGPT الرسمي لايفون نفس المميزات التي يوفرها روبوت الدردشة من خلال الويب، بما في ذلك البحث عن المعلومات والاستفسار عن مختلف الأشياء نصيا عبر الدردشة، بالإضافة إلى:

  • إجابات فورية: الحصول على معلومات دقيقة في مختلف التخصصات دون وجود أي إعلانات. 
  • نصائح مخصصة: البحث عن وصفات الطعام والمساعدة في إنشاء خطط السفر وغيرها. 
  • الإلهام الإبداعي: المساعدة في الحصول على أفكار للهدايا أو العروض التقيديمية أو حتى كتابة قصة قصيرة أو قصيدة شعرية. 
  • المهارات المهنية: تعزيز الإنتاجية من خلال تلخيص المقالات والملاحظات وغيرها. 
  • التعلم: المساعدة في تعلم اللغات الأجنبية على سبيل المثال واستكشاف أي موضوع. 
  • المساعدة في كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها وكتابة مسودات عن أي موضوع. 

ما هو ChatGPT ؟ كيف تستخدمه؟ كيف تستفيد منه؟

المزيد عن:

وبدلا من الاستفسار نصيا فقط، يمكن لمستخدمي ايفون من خلال تطبيق شات جي بي تي ChatGPT الرسمي الاستفسار صوتيا أيضا، وذلك اعتمادا على نموذج الذكاء الاصطناعي مفتوح المصدر للتعرف على الكلام Whisper. 

كما يمكن للمشتركين في ChatGPT Plus الاستفادة من مميزات الإصدار الأحدث من النموذج اللغوي الذي يعتمد عليه شات جي بي تي GPT-4، والتي تتضمن إجابات أكثر دقة وذكاء وإبداعا، مع توفير ردود أكثر أمانا وواقعية، بالإضافة إلى القدرة على تحليل الصور وفهم محتواها ومعالجة نصوص أطول كثيرا مقارنة مع الإصدار المجاني.

تحميل تطبيق شات جي بي تي لايفون  

ويمكن للمستخدمين الآن تحميل تطبيق ChatGPT الرسمي لايفون مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store، وذلك في الولايات المتحدة فقط، لكن شركة OpenAI المطورة للخدمة قالت أنها ستوفر التطبيق في المزيد من الدول خلال الأسابيع المقبلة. 

كيف تستخدم تطبيق شات جي بي تي لايفون ؟

وعلى غرار الويب أو استخدام موقع ChatGPT، فإن التطبيق الرسمي لهواتف ايفون مثل ايفون 14 برو وغيرها يتطلب تسجيل الدخول بحساب OpenAI، كما يتطلب الاتصال بالإنترنت للحصول على إجابات للاستفسارات.

هل توفر OpenAI تطبيق ChatGPT رسمي لأندرويد؟ 

وفيما أطلقت شركة OpenAI تطبيق Chatgpt رسميا لمستخدمي آيفون فقط، أكدت الشركة الرائدة في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي أنها ستوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد قريبا. 

المزيد عن: