الرئيسية > التطبيقات > ميتا تتيح حذف حساب ثريدز Threads فقط دون انستجرام 

ميتا تتيح حذف حساب ثريدز Threads فقط دون انستجرام 

لوجو تطبيق ثريدز Threads

أعلنت شركة ميتا Meta اليوم عن ميزة جديدة هامة لمستخدمي تطبيق ثريدز Threads الخاص بها الذي تستهدف من خلاله منافسة تويتر (X الآن)، وهي الميزة التي تتيح حذف حساب ثريدز Threads دون الحاجة لحذف حساب انستجرام المرتبط به، وهي من الخيارات التي طالب بها مستخدمي التطبيق الذي يحاكي تويتر منذ إطلاقه في وقت سابق من يوليو الماضي 2023.

وكانت ميتا تتيح للمستخدمين تعطيل حساب ثريدز فقط دون إمكانية حذفه نهائيا، حيث أن الحساب مرتبط بحساب المستخدم في انستجرام Instagram، وهو ما سبب إزعاجا كبيرا للمستخدمين، لكن آدم موسيري الرئيس التنفيذي لانستجرام أعلن اليوم عبر حسابه الرسمي في Threads عن توفير إمكانية حذف حساب ثريدز مستقلا دون التأثير على أو حذف حساب انستجرام.

كيف تحذف حسابك في ثريدز Threads فقط دون انستجرام ؟

ويمكن للمستخدمين الآن حذف حساب ثريدز Threads بسهولة دون حذف حساب انستجرام الخاص بهم، وذلك من خلال: 

  1. فتح تطبيق ثريدز على الهاتف سواء آيفون أو أندرويد. 
  2. الانتقال إلى الملف الشخصي من خلال الأيقونة الخاصة في الشريط السفلي للتطبيق. 
  3. النقر على الخطين المتوازيين 二 في الأعلى لفتح الإعدادات. 
  4. الضغط على “الحساب”. 
  5. حذف أو إلغاء تنشيط الملف الشخصي. 
  6. النقر على “حذف الحساب”.
حذف حسابك في ثريدز Threads

ويمكن لمستخدمي ثريدز اختيار إلغاء تنشيط الملف الشخصي بدلا من حذفه نهائيا، وذلك من خلال نفس الخطوات السابقة واختيار إلغاء التنشيط مؤقتا بدلا من حذف الحساب، بحيث لن يظهر الملف الشخصي للمستخدم، كما لن تظهر المقتطفات والردود وتسجيلات الإعجاب الخاصة به مؤقتا، وحتى تفعيل الحساب مرة أخرى، مع إمكانية إعادة تنشيط المستخدم حسابه في تطبيق Threads مرة أخرى بسهولة، وذلك بمجرد تسجيل الدخول بنفس حساب انستجرام في التطبيق. 

منع ميتا من إظهار مشاركات ثريدز على فيسبوك وانستجرام 

وبالإضافة لخيار حذف حساب ثريدز Threads فقط دون حذف حساب انستجرام، وفرت ميتا Meta أيضا خيارا لمنع ظهور مشاركات ثريدز الخاصة بالمستخدم عبر انستجرام وفيسبوك، حيث تعرض ميتا الآن بعض مشاركات ثريدز عبر خلاصة الأخبار في كل من فيسبوك وانستجرام، وذلك بهدف التشجيع على التفاعل معها وتعزيز نمو تطبيقها المنافس لتويتر.

ويمكن لمستخدمي ثريدز اختيار عدم إظهار مشاركاتهم عبر فيسبوك وانستجرام أو خارج التطبيق نفسه، وذلك من خلال إعدادات الخصوصية في تطبيق Threads سواء لآيفون أو تويتر. 

Threads: تحميل تطبيق ثريدز منافس تويتر من انستجرام متوفر الآن

قد يهمك أيضا:

المزيد عن: