Refresh

This website tech-echo.com/2014/02/samsung-may-announces-galaxy-tab-4-and-galaxy-gear-2-at-mwc-2014/ is currently offline. Cloudflare's Always Online™ shows a snapshot of this web page from the Internet Archive's Wayback Machine. To check for the live version, click Refresh.

الرئيسية > الحواسب > سامسونج ربما تعلن عن جالاكسي تاب 4 وجالاكسي Gear 2 نهاية هذا الشهر

سامسونج ربما تعلن عن جالاكسي تاب 4 وجالاكسي Gear 2 نهاية هذا الشهر

يبدو أن شركة سامسونج تنوي أن يكون المؤتمر العالمي للهاتف المحمول هذا العام MWC 2014 مؤتمر خاص بالنسبة لها، حيث تشير تقارير جديدة إلى أن سامسونج لن تعلن فقط عن جالاكسي S5 ولكنها تنوي الإعلان عن ثلاثة موديلات جديدة من جالاكسي تاب 4 بالإضافة لإصدار جديد من ساعة اليد الذكية
جالاكسي Gear 2، سامسونج ستعلن عن جالاكسي تاب 4 بشاشة 7 بوصة وبشاشة 8 بوصة وآخر بشاشة 10.1 بوصة وهي الإصدارات التي ستعمل بمعالج 1.2 جيجاهيرتز رباعي النواة وبطارية 6800 ميللي أمبير/ساعة ونظام تشغيل أندرويد كيت كات.

سامسونج ربما تعلن عن جالاكسي تاب 4 وجالاكسي Gear 2 نهاية هذا الشهر

وبالنسبة لساعة اليد الذكية جالاكسي Gear والتي أعلنت عنها سامسونج في بداية سبتمبر من العام الماضي فيبدو أن سامسونج ستعلن عن الإصدار الثاني من الساعة جالاكسي Gear 2 بشاشة OLED مرنة مع أنباء عن تصميم جديد للساعة، ويُعقد المؤتمر العالمي للهاتف المحمول MWC 2014 في برشلونة أواخر الشهر الحالي في الفترة بين 24 و27 فبراير.
المصدر

المزيد عن: