انستجرام تتيح للمستخدمين نشر مقاطع فيديو أطول

انستجرام تتيح للمستخدمين نشر مقاطع فيديو أطول

- ‎فيالتطبيقات
@محمد سيد
انستجرام تتيح للمستخدمين نشر مقاطع فيديو أطول

أعلنت انستجرام اليوم عبر مدونتها الرسمية عن توفير ميزة نشر مقاطع فيديو مدتها تصل إلى 60 ثانية (دقيقة واحدة) للمستخدمين بدلا من 15 ثانية فقط وذلك بعد حوالي شهرين من توفير نفس الميزة لبعض المعلنين، وتقول Instagram أنها ترغب في توفير وقت أطول للمستخدمين لمشاركة لحظاتهم وقصصهم.

يمكن لمستخدمي انستجرام الآن نشر فيديو مدته دقيقة واحدة

وتهتم انستجرام مؤخرا بالفيديو على خطى فيسبوك الشركة الأم لها، حيث تقول أنه المستخدمين قضوا وقت أطول 40 في المئة في مشاهدة مقاطع الفيديو خلال الستة شهور الماضية، ووفرت الشركة مؤخرا عدد مشاهدات مقاطع الفيديو للمستخدمين كحافز للناشرين والمعلنين في قياس مدى تأثير حملاتهم الإعلانية، كما تبرز Instagram الآن أكثر مقاطع الفيديو رواجا.

وبالإضافة لميزة نشر مقاطع فيديو مدتها دقيقة واحدة، أعادت انستجرام ميزة multiple video clips التي تتيح نشر مقطع فيديو من عدة مقاطع مختلفة، وعن موعد توفر ميزة نشر مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية قالت الشركة أنها بدأت في إطلاقها تدريجيا لمستخدمي تطبيقها الرسمي لكل من أجهزة iOS وأندرويد.

وكانت instagram قد أعلنت خلال الشهر الماضي عن ميزة طال انتظارها من قبل مستخدمي التطبيق الأكثر شعبية لمشاركة الصور والمملوك لشركة فيس بوك، حيث وفرت ميزة الحسابات المتعددة أو إدارة أكثر من حساب من خلال التطبيق مباشرة.

#لا_يفوتك: عشرون حساب انستقرام سيغيرون مفهومك عن اﻹبداع

موقع للحصول على فيديو لأفضل صورك على انستقرام خلال الشهر مجانا