Meizu Pro 6 Plus: مواصفات الهواتف الرائدة بسعر منخفض

Meizu Pro 6 Plus: مواصفات الهواتف الرائدة بسعر منخفض

- ‎فيهواتف ذكية
@محمد سيد
Meizu Pro 6 Plus: مواصفات الهواتف الرائدة بسعر منخفض

يعتبر الهاتف الذكي Meizu Pro 6 Plus من أفضل الهواتف الذكية الرائدة التي أطلقتها الشركة الصينية التي توفر بعض هواتفها مؤخرا في الأسواق العربية، حيث يحمل Meizu Pro 6 Plus تصميما مميزا من المعدن مع شاشة بدقة 2K، كما يوفر تجربة تصوير جيدة للمستخدم بالإضافة إلى صوت عالي الجودة Hi Fi.

ويحمل Meizu Pro 6 Plus كاملا من المعدن بحواف دائرية مع وجود خطوط للهوائي على الجهة الخلفية تجعله شبيها بتصميم ايفون 7، وتقول الشركة المُصنعة للهاتف أن تصنيع هيكل الهاتف يحتاج إلى أكثر من 30 عملية مختلفة وأكثر من 150 ساعة، ويوفر زر “الرئيسية” أسفل الشاشة للمستخدم التفاعل من خلال اللمس، كما أنه مدمج به مستشعرا لبصمات الأصابع، وفيما يبلغ وزن الهاتف 158 جرام، يبلغ سُمكه 7.3 ميلليمتر فقط، وذلك مع وجود منفذ تقليدي لسماعات الرأس بمقاس 3.5 ميلليمتر.

مواصفات Meizu Pro 6 Plus

ويأتي Meizu Pro 6 Plus بشاشة Super AMOLED قياسها 5.7 بوصة دقتها 2K أو 2560×1440 بكسل بكثافة 515 بكسل لكل بوصة، وتدعم الشاشة ميزة 3D Touch الشبيهة بالتي توفرها آبل في هواتف آيفون، والتي توفر للمستخدم خيارات مختلفة وفقا لقوة الضغط على الشاشة، كما تدعم الشاشة ميزة Always On Display على غرار هواتف شركة سامسونج، والتي تتيح للمستخدم التعرف على الوقت والتاريخ إلى جانب حالة البطارية دائما دون الحاجة إلى فتح الهاتف.

يدعم Meizu Pro 6 Plus ميزة 3D Touch

ويعمل Meizu Pro 6 Plus بمعالج Exynos 8890 ثماني النواة من تصنيع شركة سامسونج والمكافئ لمعالج Snapdragon 821 من شركة كوالكوم، مع معالج رسوميات Mali-T880 MP10 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR4 سعتها 4 جيجابايت، ويحمل الهاتف مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع عدم وجود منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية، ويدعم الهاتف كل من شبكات الجيل الرابع 4G وتقنية واي فاي وتقنية بلوتوث 4.1 وتقنية NFC، ويأتي الهاتف مزودا+. ببطارية قدرتها 3400 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع.

يدعم Meizu Pro 6 Plus ميزة 3D Touch

وزودت Meizu هاتفها Meizu Pro 6 Plus بكاميرا خلفية بمستشعر IMX386 من سوني بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة ƒ/2.0، مع دعم ميزة التركيز التلقائي وميزة التثبيت البصري للصور على أربعة محاور، بالإضافة إلى وجود فلاش LED دائري وإمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K، كما زودته بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة ƒ/2.0 ودعم ميزة التعرف التلقائي على الوجه وتطبيق سمات جمالية على صور السيلفي.

ويتوفر Meizu Pro 6 Plus الآن للشراء بخصم خاص من خلال متجر lightinthebox بسعر حوالي 3600 جنيه مصري فقط، وذلك للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت وRAM بسعة 4 جيجابايت باللون الذهبي، ويوفر المتجر الشحن مجانا إلى مصر والدول العربية.