Galaxy Book2 جالاكسي بوك 2: المواصفات والمميزات والسعر

Galaxy Book2 جالاكسي بوك 2: المواصفات والمميزات والسعر

- ‎فيحواسب لوحية
@محمد سيد
Galaxy Book2 جالاكسي بوك 2: المواصفات والمميزات والسعر

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن جهازها اللوحي الجديد Galaxy Book2 في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو الجهاز المنافس لأجهزة سيرفس برو من شركة مايكروسوفت، حيث يعمل Galaxy Book2 بنظام التشغيل ويندوز 10، كما يقدم تصميما جديدا بالإضافة لأداء قوي اعتمادا على أحدث معالجات كوالكوم.

وقالت شركة سامسونج أن Galaxy Book2 يوفر للمستخدم يوم كامل من العمل قبل الحاجة لشحن البطارية، كما يدعم الإتصال بالإنترنت من خلال شبكات الجيل الرابع للمحمول LTE بسرعة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية، هذا بالإضافة إلى إمكانية توصيل لوحة مفاتيح وتحويل “التابلت” الجديد إلى كمبيوتر محمول، إلى جانب دعم القلم الرقمي من شركة سامسونج S Pen.

يوفر Galaxy Book2 للمستخدم يومين عمل كاملين قبل الحاجة لإعادة الشحن

وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أن Galaxy Book2 يضمن للمستخدمين الثقة في الجهاز الذي يستخدمونه في أثناء التنقل، وهو ما يتيح لهم العمل من أي مكان سواء في المكتب أو موقع خارجي أو خلال الاجتماعات، ولتحقيق ذلك، فإن جالاكسي بوك 2 يوفر للمستخدم ما يصل إلى 20 ساعة من الاستخدام أي حوالي يومي عمل كاملين قبل الحاجة لشحن البطارية، وذلك مع دعم الشحن السريع.

يوفر Galaxy Book2 للمستخدم يومين عمل كاملين قبل الحاجة لإعادة الشحن

ويحمل تابلت سامسونج الجديد Galaxy Book2 جالاكسي بوك 2 تصميما مشابها لجهاز مايكروسوفت اللوحي سيرفس برو 6، مع وجود مسند خلفي بتصميم جديد تماما مع مفصل شبيه أيضا بالموجود في أجهزة سيرفس، وذلك مع وجود لوحة مفاتيح يمكن توصيلها معناطيسيا بالجهاز بحيث تعمل كغطاء للجهاز أيضا، وتأتي لوحة المفاتيح ضمن محتويات الصندوق الخاص بجالاكسي بوك 2، كما يحمل الجهاز الجديد من سامسونج أيضا سماعتين ستيريو مع دعم تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos.

ويأتي Galaxy Book2 جالاكسي بوك 2 بشاشة قياسها 12 بوصة sAMOLED بدقة +FHD أو 2160×1440 بكسل، ويعمل الجهاز بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 850 ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 128 جيجابايت، مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية، ويدعم الجهاز كل من شبكات الجيل الرابع 4G وتقنية واي وتقنية بلوتوث 5.0، مع وجود منفذ USB C للشحن ومنفذ تقليدي للسماعات بمقاس 3.5 ملم.

يتوفر مع Galaxy Book2 لوحة مفاتيح وقلم رقمي

وزودت سامسونج التابلت الجديد Galaxy Book2 جالاكسي بوك 2 بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، كما زودته بمستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للجهاز بجانب الكاميرا.

يتوفر مع Galaxy Book2 لوحة مفاتيح وقلم رقمي

وقالت سامسونج أن Galaxy Book2 جالاكسي بوك 2 يتوفر في الولايات المتحدة بسعر 999 دولار أمريكي في 2 نوفمبر المقبل 2018، ويشمل السعر لوحة مفاتيح تتصل الجهاز وتعمل كغطاء له أيضا، بالإضافة للقلم الرقمي S Pen، ولم تكشف الشركة أي تفاصيل عن موعد توفر الجهاز في أسواق أخرى. (سنحدث التقرير ونضيف سعر الجهاز بمجرد توفره في الدول العربية).

ما هي أبرز مواصفات سامسونج جالاكسي بوك 2؟

– الشاشة: 12 بوصة sAMOLED بدقة +FHD

– نظام التشغيل: Windows 10 S

– المعالج: كوالكوم Snapdragon 850

– ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت

– المساحة التخزينية: 128 جيجابايت

– بطاقات الذاكرة الخارجية: يدعم

– الكاميرا الخلفية: 8 ميجابكسل

– الكاميرا الأمامية: 5 ميجابكسل

– البطارية: 20 ساعة من الاستخدام

– شبكات الجيل الرابع: يدعم

الملحقات: لوحة مفاتيح + قلم رقمي

السعر: 999 دولار أمريكي

قد يهمك أيضا: 

Galaxy Note9 جالكسي نوت 9: المواصفات والمميزات والسعر