الرئيسية > منوعات > ما هو معنى اسم هواوي واوبو وشاومي وفيفو ؟

ما هو معنى اسم هواوي واوبو وشاومي وفيفو ؟

ما هو معنى اسم هواوي واوبو وشاومي وفيفو ؟

حققت شركات مثل هواوي واوبو وشاومي وفيفو شعبية كبيرة في عالم صناعة الهواتف الذكية خلال السنوات الماضية، إلى جانب سامسونج التي تتربع على عرش مصنعي الهواتف الذكية منذ عدة سنوات، لكن ماذا عن أسماء هذه الشركات؟ هل فكرت يوما في معنى اسم هواوي واوبو وشاومي وفيفو؟ أو معنى اسم سامسونج.

ما معنى اسم شاومي Xiaomi ؟

ما معنى اسم شاومي Xiaomi ؟

يشير اسم شركة شاومي mi إلى “مهمة مستحيلة”، وذلك في إشارة إلى أن الشركة في “مهمة مستحيلة” يجب أن تحققها أو تكملها، ويبدو أنها في طريقها إلى ذلك بالفعل.

ما معنى اسم اوبو Oppo ؟

ما هو معنى اسم هواوي واوبو وشاومي وفيفو ؟

يرتبط اسم شركة اوبو Oppo بحجر كريم يتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان من بينها اللون الأخضر، وهو اللون الذي تعتمد عليه الشركة في شعارها الرسمي.

ما معنى اسم هواوي Huawei ؟

يمكن ترجمة اسم Huawei إلى “عمل رائع” أو “الصين قادرة” أو “الإنجاز الصيني”، حيث يمكن أن تعني “Hua” الصين أو رائعة، بينما تعني “Wei” الحركة أو الإنجاز.

ما معنى اسم فيفو Vivo ؟

ما هو معنى اسم هواوي واوبو وشاومي وفيفو ؟

يقال أن Vivo أصلها من اللغة اللاتينية القديمة، والتي تعبر عن الإنجازات البطولية لـيوليوس قيصر، كما يشير كل حرف من أحرف Vivo إلى معنى:
1- حرف V الأول يشير إلى الحيوية.
2- حرف i يشير إلى individual أي فردي أو شخصي.
3- حرف V يشير إلى النصر أو النجاح.
4- حرف O يشير إلى الأصالة.

أما عن معنى اسم سامسونج، فإن سامسونج هي كلمة كورية معناها “النجوم الثلاثة”، ويأتي اسم شركة الإلكترونيات الشهيرة من مؤسسها لي بيونغ-شول الذي قام بتسمية الشركة بهذا الاسم في إشارة إلى أن الشركة ستحقق نجاحا كبيرا وشهرة مثل النجوم في السماء.

المزيد عن: