الرئيسية > الهواتف الذكية > Vivo Nex 3 فيفو نيكس 3: المواصفات والمميزات والسعر

Vivo Nex 3 فيفو نيكس 3: المواصفات والمميزات والسعر

Vivo Nex 3 فيفو نيكس 3: المواصفات والمميزات والسعر

أعلنت شركة فيفو رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Vivo Nex 3 بشاشة منحنية الجانبين تطلق عليها الشركة اسم Waterfall، بالإضافة لكاميرا أمامية منبثقة من أعلى الهاتف، وقالت الشركة الصينية أن Vivo Nex 3 يتوفر بإصدار يدعم شبكات الجيل الخامس 5G. 

ويأتي Vivo Nex 3 فيفو نيكس 3 بشاشة POLED قياسها 6.89 بوصة  Waterfall بدقة +FHD تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف، تقول فيفو أن شاشة الهاتف تشغل حوالي 99.6 في المئة من حجم الهاتف، وتعرض حافتي الشاشة إضاءة عند استلام مكالمة جديدة أو تشغيل الموسيقى على الهاتف، وهي الشاشة المدمج بها مستشعر بصمات الأصابع، مع الاعتماد على أزرار افتراضية على جانب الهاتف بدلا من الأزرار الفعلية، وذلك بالاعتماد على نظام الاهتزازات haptic feedback لمنح المستخدم انطباعا شبيها بالضغط على زر حقيقي. 

مواصفات Vivo Nex 3 فيفو نيكس 3

وزودت فيفو هاتفها الذكي الجديد Vivo Nex 3 فيفو نيكس 3 بمعالج كوالكوم Snapdragon 855 بلس مع معالج الرسوميات Adreno 640، وهو ما يقدم للمستخدم أداء أفضل خاصة في أثناء اللعب على الهاتف، بالإضافة إلى وجود مودم Snapdragon X50 لدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويتوفر الهاتف بمساحة تخزينية UFS 3.0 بسعة 128 أو 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجابايت، ويحمل فيفو نيكس 3 بطارية كبيرة قدرتها 4500 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع Super Flash Charge بقدرة 44 وات. 

Vivo Nex 3 مزود بثلاثة كاميرات خلفية

ويحمل Vivo Nex 3 ثلاثة كاميرات خلفية في تصميم دائري، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8، بالإضافة لكاميرا بزاوية عريضة UltraWide بدقة 13 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا مقربة Telephoto بدقة 13 ميجابكسل، كما يحمل فيفو نيكس 3 كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل. 

ولم تعلن فيفو أي تفاصيل حتى الآن عن موعد توفر هاتفها الذكي الجديد Nex 3 وأسعاره، لكنها قالت أنه يتوفر قريبا في العديد من الأسواق حول العالم.

ما هي مواصفات فيفو نيكس 3 ؟

  • الشاشة:  قياسها 6.89 بوصة  Waterfall بدقة +FHD
  • المعالج: Snapdragon 855 بلس
  • نظام التشغيل: أندرويد 9.0 باي مع واجهة Funtouch OS 9.1
  • المساحة التخزينية:
  • ذاكرة الوصول العشوائي (رام):
  • الكاميرا الأمامية: 16 ميجابكسل 
  • الكاميرا الخلفية: ثلاثة كاميرات تشمل 64 ميجابكسل + مقربة بدقة 13 ميجابكسل + كاميرا بزواية عريضة بدقة 13 ميجابكسل
  • البطارية: 4500 ميللي أمبير/ساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 44 وات 

المزيد عن: